سياحة و سفر | سياحة | سياحه حول العالم

Emerald Hotel Istanbul

يوجد هذا الفندق الفاخر والأنيق في منطقة بيوغلو على بعد مسافة قصيرة مشياً من ساحة تقسيم . يبعد قلب مدينة اسطنبول حوالي عشر دقائق بالتاكسي .

سياحة وسفر - فنادق حول العالم

Esen Hotel Istanbul

يبعد فندق Esen Hotel Istanbul عشرين دقيقة مشياً من وسط المدينة ويوفر إقامة رومانسية وفاخرة وإنترنت وايرلس مجاني في كل الأماكن وبار قهوة . إن هذا الفندق المصنف 3 نجوم يوجد في منطقة فاتح على بعد عشر دقائق مشياً من متاحف علم الآثار باسطنبول .

سياحة وسفر - فنادق حول العالم

يقع شاطئ بيوناليو Punaluu Beach في جزيرة هاواي الكبرى ، ويعتبر من أكثر الشواطئ زيارة من بين الشواطئ السوداء القليلة الموجودة حول العالم .
وتكونت الرمال السوداء من الصخور التي قذفتها الحمم البركانية ، ثم بردت حرارتها عند التقائها بمياه المحيط وتفتتت لتشكل رمالا سوداء ، تضفي على الشاطئ

سياحة وسفر - رحلات بحرية

المسيح المفدى( Portuguese : Cristo Redentor ) هو تمثال ضخم على طراز فن آرت ديكو للسيد المسيح بمدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل يبلغ إرتفاع التمثال 32 مترا ( 125 قدما ) ، ويزن 1000 طن ويقع على قمة جبل كوركوفادو ( 710 مترا ) بالحديقة القومية

سياحة وسفر - سياحة وسفر ومدن معالم

Sultanahmet Suites

يقع هذا الفندق الأنيق في مكان مثالي في وسط اسطنبول ويقدم مركز اللياقة البدنية ،  بار قهوة وإنترنت وايرلس مجاني في كل الأماكن . إن هذا الفندق المصنف 4 نجوم يقع في منطقة فاتح على بعد عشر دقائق مشياً من Obelisk of Theodosius ،  البازار الكبير وHippodrome of Constantinople .

سياحة وسفر - فنادق حول العالم

المزيد من المقالات...