6 تموز 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

الوضعيات الجنسية الصحيحة للجماع قد تكون لا تعد و لاتحصى ولكن أليكم ابعض الوضعيات الصحيحة للجماع التي توصل الزوجين الى الشبق أورعشة الجنسية الصحيحة وب التالي المتعة الجنسية ، وان  بعض هذا الوضعيات هي وضعيات مسلية تضيف الجو المرح و المتعة بين الزوجين وايضا تقوي علاقتهما لان الجنس و هو متعة و التسلية وقد يشعر الزوجين من خلال هذه الوضعيات بكسر  الروتين وتسلية التي لا تنتاهي ومن هذا الوضعيات :

 

أشهر أوضاع الجماع هو وضع الاستلقاء أو الإرسالية أثبتت دراسة أن 91% من المتزوجين يستخدمون غالبا هذا الوضع وهو أن تستلقى المرأة على ظهرها وترفع رجليها في وضغ أفقي أو رأسي ويقعد الرجل بين فخذيها و يولج قضيبه في فرجها و يخرجه و يدفعه ، حتى يصل الذكر إلى مرحلة القذف .

وضعية الفارسة  :

يفضل بعض من النساء وضعية الفارسة وهي أن تجلس فوق الرجل كأنها تمتطي فرسا ويكون حوض الرجل مقابلا تماما حوض المرأة ، وهذ الوضع مناسب للرجال ذوي القذف السريع وممتع للمرأة حيث تتحكم هي بالعملية الجنسية.

وضعية الفارسة المعكوسة  :

وضعية الفارسة المعكوسة كما أن هناك وضعية الفارسة المعكوسة، وفيها تكون المرأة جالسة فوق الرجل ويكون ظهرها في مواجهته .

وضعية الكرسي  :

هو أن يجلس الرجل وتجلس المرأة ويمد ساقه من تحتها مدا مستويا وساقه الأخرى من فوقها مختلفين وهي أيضا كذلك ثم يمسك عضو ويولجه في زوجته هذه الوضعية تشعر الزوجة وزواج انهم قريبين جدا من بعض ويمكنهم تبدل القبل الفرنسية  وتستطيع  زوج تقبيل ثدي زوجته وايضا يمكن ان يدخل القضيب لكن من دون اي حركة ويستمر الزوجين في التقبيل والمداعبة وهم في عملية الايلاج دون ان يقوم الرجل يتحرك نفسه او يمكن ان تحرك الزوجة نفسه لتعطي زوجها المزيد من الاثارة   .

القرفصاء  :

وجها لوجه يجلس الزوجين وجها لوجه كما هو مبين في الصورة وهذه الوضعية تسمح لزوجين بان يكونوا قربيا من بعض باعلى درجة ممكنة وكانهم شخص واحد .
واقفا : يمون الزوجي واقفين مارسوا هذا الطريقة بجانب حائط او اي مكان في البيت وهي مناسبة لزوجين جديدا الذين لم ينجب بعد وبتالي يستطيعون ممارسة الجنس في كل مكان في المنزل .

العنكبوت :

طريقة غريبة لكن صحية وصحيحة لا يتحرك فيها الزوجين كتيرا و لكن تتيح لرجل ادخال قضيبه لاكبر مدة ممكنة في المهبل زوجته من ماعطي نوعا خاصة من المتعة  وايضا يتاخر القذف في هذه الطريقة  .

: ‬مقص

وفي هذه الوضعية ترقد المراة على ظهرها وترفع رجلتيها وتجعل الفخدان ملاصقتان للحافة وترفع رجلها بزاوية 90 درجة ، يقوم الرجل بالامساكبكعبي زوجته و يجعل رجليها تأخذان شكل المقص قبل ان يقوم بالادخال  ، وما يميز هذه الوضعية هي العمق الذي يتميز به هذه الوضعية و تودي الى زيادة المتعة المشتركة بين الزوجين .

الدهاليزي :

ان يقف الزوجين و يتفح زوجة فخد زوجها ويدخل قضيبه وهي مناسب اثناء استحمام الزوجين

اقتراح يزيد المتعة بين الزوجين  :

اطبعي كل صور من هذه الوضعيات و قصيها كل وضعية لوحدها و قومي بطيها و جعلها بأناء زجاجي ليختار زوجك كل ليلة أحدها و يفتحها :

المصدر :

الاوضاع الصحيحه للجماع من موقع cosmopolitan.com

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

التعليقات  

 
-1 #2 شخص 2014-04-28 05:39
وايد استحي من الصبح
اقتباس
 
 
+1 #1 توتو 2013-07-28 13:10
حلووين واسلوبكم رائع
اقتباس
 

ثقافة جنسية - اسرار جنسية