31 كانون1 2015

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

 

سامسونج تقوم باطلاق خدمة فيديو بنظارة Gear VR
نظارة Gear VR

اعلنت شركة سامسونج عن اطلاق خدمة جديدة لبث الفيديوهات الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي والتي كشفت عنها في ايلول الماضي جير في آر Gear VR .

 

وتختص الخدمة التي تحمل اسم Milk VR بتقديم الفيديو الذي تم تصويره بكاميرات خاصة بنسبة 360 درجة ، والذي يتيح لمستخدم النظارة مشاهدة الفيديو بشكل محيطي .

وتتيح الخدمة الجديدة بث الفيديو بشكل مباشر او تنزيله ومشاهدته بشكل مجاني ، حيث توفر محتوى متنوعا مثل الموسيقى والرياضة والاكشن وغير ذلك بمدة تتراوح بين دقيقة الى 10 دقائق لكل فيديو .

وقالت سامسونج انها تسعى الى جعل مشاهدة الفيديو واقع افتراضي عادة يومية لأصحاب النظارة ، على غرار خدمة يوتيوب التي تقدم للمستخدمين محتوى الفيديو المتنوع .

وتتوفر الخدمة الجديدة اليوم بكمية محدودة من الفيديو لكن سامسونج تأمل ان تقوم بالتعاون مع شركائها بطرح المزيد من مقاطع الفيديو خلال الفترة القادمة من اجل توفير محتوى كاف يجذب المستخدمين لشراء النظارة .

ويذكر ان نظارة Gear VR كانت قد اتيحت للبيع الشهر الماضي بسعر يبلغ حوالي 200 دولار اميركي كنسخة موجهة خصيصا لمطوري الالعاب ومنتجي الفيديو من اجل انتاج المحتوى المناسب للنظارة التي تدعم العمل حاليا مع هاتف غالاكسي نوت 4 فقط ، حيث يحتاج المستخدم الى تركيب الهاتف ضمن النظارة لاستخدام شاشته ومعالجه من اجل اللعب ومشاهدة الفيديو .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - متفرقات