1 كانون1 2014

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

افضل تطبيقات اندرويد لعام 2014 تنشرها غوغل
غوغل تنشر افضل تطبيقات 2014

قامت شركة غوغل يوم الأحد بنشر قائمة لأفضل تطبيقات اندرويد لعام 2014 ، وذلك عن طريق قسم خاص في متجر غوغل بلاي يعمل على تمكين الوصول اليه عن طريق الويب أو من خلال تطبيق المتجر من الهاتف بعنوان Best Apps of 2014 .

ويظهر من خلال القائمة مجموعة من التطبيقات الجديدة التي ظهرت في عام 2014 ، وبعضها ظهرت قبل ذلك لكنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة في وسط مستخدمي نظام اندرويد التابع للشركة .

ولم توضح غوغل ما هي المعايير التي اعتمدتها لاختيار افضل التطبيقات ، حيث لا يبدو انها قامت باختيار أكثرها تنزيلا أو اكثرها تقييما ، لكنها على غالبا اختارت في الدرجة الاولى التطبيقات ذات التصميم الجذاب والاحترافي ، وهذه مبنية وفقا لمبادئ تصميم وتطوير أساسية حددتها الشركة العالمية ، والتي تقدم نوعية عالية من حيث الواجهات وتجارب الاستخدام .

واختارت شركة غوغل في قائمتها التي ضمت حوالي 65 تطبيقا التطبيقات التالية : تيليغرام Telegram وسكايب كويك Skype Qik وتطبيق سيكرت Secret ضمن فئة تطبيقات التراسل الفوري .

واختارت الشركة تطبيق ياهو نيوز دايجست Yahoo News Digest ونيويورك تايمز NYTimes وتطبيق محطة سي إن إن CNN ضمن فئة تطبيقات الأخبار وغيرها .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - متفرقات