13 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

Witcher 3 على أجهزة الجيل الجديد

صحيح أن لعبة ويتشر 3 لن تصدر إلا في 2014 ، إلا ان استديو CD Projekt RED يعمل جاهدا للوصول لمستوى التوقعات التي وضعها اللاعبون من لعبة مثل هذه ، وهذا ما سيقوم به الاستديو في إيصال جودة الرسوم إلى مستوى العروض السينمائية CG التي نشاهدها الآن .

فاللعبة حتى الآن مقرر صدورها على بلاي ستيشن 4 والحاسب الشخصي ولا تزال فرصة صدورها على الإكس بوكس الاقدم فرصة متاحة حتى يتم الإعلان عنه رسميا ، هذا الجزء من لعبة ويتشر 3 الجديد من السلسلة سيمنحك كسائر الأجزاء الماضية ، الحرية لخوض تجربتك الخاصة فيها ، حيث أن كل عمل تقوم به يؤثر على الأحداث المستقبلية في اللعبة.

كما أن اللعبة ستقدم خليط بين المهمات الأساسية و المهمات الجانبية أثناء سيرك في مجريات القصة ، و على حسب كلام مطوري اللعبة ، فستتمكن من إنهائها في 50 ساعة قصة فقط ، و 50 ساعة أخرى للمهمات الجانبية ، مما يعني أن عمر اللعبة 100 ساعة حتى الأن ، و ستحتوي على مناطق و مدن مختلفة تماما عن بعضها البعض ، و ذلك لإعطاء اللاعب تجربة جديدة في كل مرة يصل إلى مكان جديد.

والجميع بالطبع شاهد ما قدمه الجزء الثاني من لعبة ويتشر 2 على الإكس بوكس 360 من مؤثرات ورسوم عالية عالية الجودة ، ويقول الاستديو أنهم سيستفيدون من قدرات المحرك المتطور REDengine 3 لإظهار رسوم ماكانوا قادرين على الوصول إليها من قبل لتصل إلى جودة الأفلام السينمائية CG داخل الألعاب والوقت الحقيقي .

ويصرح الاستديو ، بأن الرسوم ليست كل شيء ، بل أن المحرك الجديد سيقدم خصائص لأسلوب اللعب لم تطبق من قبل أيضا ولن يكون هناك فترات تحميل وتوقف في عالم اللعبة الضخم جدا .

وبالنهاية ، لم تكشف سوني نفسها عن تفاصيل أكثر حول جهاز بلاي ستيشن 4 لذلك يقول الاستديو أنه لن يفسد المفاجآت الآن .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - ترفيه و ألعاب