4 كانون1 2010

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

ويندوز فيستا وتتوفر الآن للمهنيين في مجال تكنولوجيا المعلومات ومطوري MSDN مع شبكة التكنولوجيا والاشتراكات.

في الأسابيع المقبلة ، ستبدأ شركة مايكروسوفت ويندوز فيستا العملاء معاينة برنامج حزب الشعب الكمبودي) للمطورين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات الذين ليسوا أعضاء في الاشتراك في الخدمات. ويأتي ويندوز فيستا مع انطلاقة تجربة المستخدم ومصممة لمساعدتك على ثقة في قدرتكم على رأي ، ونجد ، وتنظيم المعلومات والسيطرة على الكمبيوتر الخاص بك الخبرة.

البصري لتطور ويندوز فيستا يساعد على تبسيط تجربة الكمبيوتر الخاص بك من خلال تحسين عناصر نافذة عام حتى تتمكن من التركيز بشكل أفضل على محتوى على الشاشة بدلا من التركيز على كيفية الوصول إليه. سطح المكتب خبرة أكبر من المعلومات ، وحدسية ، ومفيدة. وأدوات جديدة لتقديم أفضل وضوح المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى تتمكن من معرفة ما يحتوي على الملفات دون فتحها ، والعثور على الملفات والتطبيقات وعلى الفور ، والتنقل بين النوافذ المفتوحة من الكفاءة ، واستخدام معالجات ومربعات الحوار بثقة أكبر. ويندوز فيستا مصمم ليكون أكثر أمنا نسخة من ويندوز حتى الان. الميزات الجديدة في ويندوز فيستا يساعد على منحكم الثقة وكنت بحاجة للحصول على أكثر من جهاز الكمبيوتر.

ويندوز فيستا يتضمن المدمج في إمكانية الوصول إلى البيئات والبرامج التي تجعل من السهل عليك أن نرى ، نسمع ، واستخدام الكمبيوتر. إمكانية الوصول إلى الإعدادات والبرامج في ويندوز فيستا من المفيد بشكل خاص لذوي صعوبات بصرية ، وفقدان السمع ، وألم في اليد أو الأسلحة ، أو المنطق والمعرفية.

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - برامج