28 أيلول 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك



أطلقت فيسبوك تحديث جديد لتطبيقها المخصص للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد ، وهو التحديث الذي يجلب مجموعة من المميزات لتطبيق الشبكة الاجتماعية .

وأوضحت فيسبوك أن التحديث الجديد للتطبيق يدعم ميزة تعديل المشاركات والتعليقات التي يقوم بها المستخدم ، كما يستطيع المستخدم رؤية سجل التعديلات عبر الضغط على كلمة Edited ، كما ستتاح الميزة كذلك لجميع المستخدمين على موقع الشبكة الاجتماعية على الإنترنت .

وأصبح تطبيق الشبكة الاجتماعية لنظام أندرويد يدعم ميزة استخدام الأيقونات للتعبير عن الحالة المزاجية للمستخدم في المشاركات الجديدة التي يقوم بها ، كما يستطيع المستخدم استخدام الأيقونات للتعبير عن ما يفعله وقت كتابة المشاركة الجديدة .

وقامت فيسبوك كذلك بسد بعض الثغرات في التطبيق وتحسين أداءه ، كما أضافت للتطبيق ميزة تتيح للمستخدم إنشاء ألبوم للصور على هاتفه الذكي ومن ثم إضافته ومشاركته على حسابه الشخصي في الشبكة الاجتماعية .

ويتوافر التحديث الجديد على صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي لتطبيقات نظام أندرويد ، وهو التحديث المتاح للتنزيل بحجم 16 ميجابايت ، وتعتزم الشركة توفير ميزة تعديل المشاركات قريباً على التطبيق المخصص لنظام أي او اس .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - برامج