5 تشرين1 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

يجلب التحديث الجديد للتطبيق واجهة مستخدم جديدة ، بالإضافة إلى بعض التحسينات .
طرحت شركة سامسونج الجمعة تحديثًا جديدًا لتطبيق التراسل الفوري التابع لها تشات أون ChatON ، لنظام أندرويد ، حيث يجلب معه واجهة مستخدم جديدة ، بالإضافة إلى بعض التحسينات .

ويقدم الإصدار الجديد من تطبيق تشات أون والذي يحمل الرقم 3.0 واجهة مستخدم جديدة تعتمد على أسلوب شركة جوجل الأمريكية في تصميم واجهات هولو Holo ، بالإضافة إلى بعض التطويرات الجديدة .

ويأتي تحديث الجمعة ببعض الميزات مثل إمكانية تغيير الخلفية الخاصة بصفحة المستخدم ، بالإضافة إلى إمكانية نشر مقاطع الفيديو والصور وأماكن التواجد على الملفات الشخصية لبقية المستخدمين بفضل ميزة بوست أون PostON .

كما يشمل التحديث الجديد إمكانية مشاركة المحتوى من خدمة لايف بارتنرز LIVEpartners الخاصة بـ سامسونج والتي تقدم محتوى إخباري وترفيهي بشكلٍ مباشر إلى بقية مستخدمي تشات أون ChatON ، ما يعطي اهتمامًا أكثر للطابع الاجتماعي داخل التطبيق .

هذا ويقدم التحديث العديد من الإصلاحات الخاصة بخدمة الدفع داخل التطبيق ، والتي كانت تؤدي إلى إغلاق قسري للتطبيق في بعض الأحيان .

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الكورية الجنوبية كانت قد أعلنت نهاية سبتمبر أيلول المنصرم عن تجاوز عدد المستخدمين المسجلين بخدمة التراسل الفوري تشات أون ChatON ، حاجز الـ 100 مليون ، حيث شهدت الأشهر الأربعة الماضية فقط نسبة 50% من المسجلين .

ويمكن لمستخدمي تشات أون ChatON على نظام أندرويد تحديث التطبيق لديهم ، أو تنزيل الإصدار الجديد من متجر جوجل بلاي .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - برامج