1 كانون1 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

رسميا تطبيق الانستغرام على هواتف نوكيا لوميا 
تطبيق الانستغرام على هواتف نوكيا

واخيرا اعلنت شركة نوكيا رسميا عن اطلاق احد التطبيقات الاكثر شعبية وانتشار في العالم تطبيق الانستغرام على هواتف نوكيا لوميا الذكية بنظام التشغيل ويندوز فون ، الذي يسمح لمستخدميه تحويل الصور الى اعمال فنية مشاركة اصدقائهم ومتابعيهم بالصور .

واضاف المدير العام للشركة فلوريان دادري ان التطبيق سيتوفر مع ايقونة حية وسيتم تحديثها على الشاشة الرئيسية  لتسهيل تشغيل التطبيق ودمجها مع نظام التشغيل للهاتف .

ويستطيع المستخدمين تصوير اللقطات بانفسهم لان التطبيق يدعم الكاميراتين الامامية والخلفية ، وكباقي التطبيقات الاخرى تأتي ايقونة التطبيق مع لوحة ديناميكية يتم تحديثها ودعمها لنظام التشغيل السريع ودمجها معه .

وتحدث المصور الفوتوغرافي  الشهير دانييل شيبونغ ان استخدام تطبيق الانستغرام على هواتف نوكيا الذكية جعلها هواتف كاملة التي لا مثيل لها من حيث دقة التصوير بادق التفاصيل ، كما تمكن من قيام المستخدم باضافة لمسته المميزة والسحرية على صوره التي التقطها ومشاركتها مع اصدقائه ومتابعيه .

يذكر ان تطبيق الانستغرام احد التطبيقات التابعة لشبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك لنظام التشغيل ويندوز التابع لمايكروسوفت المتوفر الان بالنسخة التجريبية على متجر التطبيقات ولا يعمل الا مع الاصدار الثامن من النظام .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - برامج