3 أيار 2014

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

خدمة سناب شات تضيف ميزيتين جديدتين الى تطبيقها
سناب شات تضيف ميزيتن حديثتين لتطبيقها

اعلنت خدمة سناب شات يوم الخميس عن اضافتها لميزتين جديدتين الى التطبيق الخاص بها ، الميزة الأولى تسمح للمستخدمين من إجراء دردشة خاصة مع الاصدقاء ، والثانية تسمح لهم اجراء مكالمات الفيديو مباشرة .

كما يشتهر تطبيق سناب شات على انه يتيح ارسال الرسائل المصورة ، حيث يمكن المستخدمين من التقاط الصور وتسجيل الفيديو واضافة نصوص ورسومات ، ومن ثم القيام بإرسالها لقائمة من المتلقين ، حيث تعرف مقاطع الفيديو والصور المرسلة على أنها لقطات .

وبحسب صحيفة الديلي ميل فإن المستخدم يمكنه تعيين مدة زمنية لعرض لقطاته من ثانية واحدة الى عشر ثوان ، وبعدها ستختفي هذه اللقطات من جهاز المستلم ، كما انها ستحذف من الخوادم المخصصة بسناب شات ايضا .

ولإجراء اي محادثة مع صديق يجب على المستخدم ان يسحب على الشاشة الى جهة اليمين على اسم الصديق لكي تظهر نافذة الدردشة ، ولو اراد الشخص الاخر القيام بإجراء مكالمة فيديو فإنه سيتغير لون المربع الظاهر بجانب حقل الكتابة لكي تظهر صورته للمتلقي .

واضحت سناب شات أن المحادثات التي ستجري بين طرفين سيتم حذفها بعد الانتهاء منها ، إلا اذا رغب الطرفان بعملية حفظ بعض المعلومات المتبادلة ضمن المحادثة .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - برامج