17 تشرين2 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تطبيق جوجل بلاي ميوزيك
تطبيق جوجل بلاي ميوزيك

أصدرت شركة جوجل لأول مرة تطبيق جوجل بلاي ميوزيك ، لنظام أي أو أس ، وذلك بعدما كانت قد أصدرته للأجهزة المكتبية والأندرويد .

يذكر ان تطبيق جوجل بلاي ميوزيك يعتبر من أشهر التطبيقات كما انه منافس لتطبيق ايتونز راديو التابع لشركة ابل الامريكية ، ومن خلال هذا التطبيق يستطيع المستخدم الاحتفاظ بالمقاطع الموسيقيه بشكل سحابي ومن ثم عرضها على جهازه .

يمكن للمستخدم اضافة 20000 أغنية إلى خدمة التخزين السحابي الخاصة به ، كما يمكنه ترقية حسابه ليصبح بمقدوره الاستماع الى عدد غير نهائي من الاغاني مقابل دفع 9.99 دولار في الشهر ، وهذا ما يسمى بالوصول الكامل ، اضافة الى ذلك يسمح له بتجاوز المقاطع التى لا يرغب بالاستماع اليها وهذه الميزة لا تتوفر في تطبيق ايتونز راديو .

يستطيع المستخدم من خلال الواجهة المبسطة الى الوصول الى لائحة التشغيل الخاصة به بسرعة وسهولة ، كما يسمح خيار الراديو بإنشاء ما يشبه المحطة الخاصة بالمستخدم عن طريق بث الاغاني حسب الترتيب الذي يرغب به .

الجدير بالذكر أن شركة جوجل الامريكية وفرت هذا التطبيق مجاناً خلال أول شهر لمستخدمي نظام أي أو أس كما يمكنكم الحصول على تطبيق جوجل بلاي ميوزيك عن طريق تحميله من متجر التطبيقات .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - برامج