20 تشرين1 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك



كشفت أمازون عن خدمة Login and Pay with Amazon للدفع الإلكتروني ، وهي الخدمة التي تتيح لأصحاب المتاجر الإلكترونية توفير ميزة الدفع عبر الإنترنت على مواقعهم .

وأوضحت الشركة الأمريكية أن خدمتها الجديدة تمكن أصحاب المتاجر الإلكترونية من توفير طريقة سهلة للدفع مقابل منتجاتهم ، وذلك للمستخدمين اللذين يملكون حسابات في أمازون .

وسوف تتيح الخدمة للمستخدمين اللذين يملكون حسابات على أمازون إمكانية الشراء المباشر ، عبر حساباتهم ، من المتاجر الإلكترونية التي توفر خدمة Login and Pay with Amazon ، ودون الحاجة لكتابة أي بيانات جديدة .

وأشارت أمازون إلى أن تلك الخدمة سوف توفر لأصحاب المتاجر الإلكترونية والمواقع ، التي تقدم خدمات بمقابل مادي ، إمكانية الاستفادة من قاعدة مستخدميها التي تضم ما يزيد عن مائتي مليون مستخدم .

وأضافت الشركة الأمريكية أن الخدمة الجديدة سوف تتيح لأصحاب مواقع التجارة الإلكترونية مميزات مثل تعقب المعاملات المالية وتتبع أوامر الشحن عقب كل عملية شراء تتم عبر الخدمة ، بالإضافة إلى ميزة تقديم خصومات للعملاء .

ولن تقدم أمازون الخدمة بمقابل مادي شهري أو مصاريف إشتراك بل ستقوم الشركة بمحاسبة أصحاب المواقع على عمليات الشراء الناجحة فقط ، وسوف تقوم الشركة بتأمين عمليات الدفع بنفس النظام المستخدم في موقع التجارة الإلكتروني خاصتها .

وينتظر أن تكون خدمة Login and Pay with Amazon الجديدة بمثابة منافس من أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني المستخدمة حالياً وأبرزها خدمة باي بال .

يذكر أن باي بال كانت قد وفرت خدمة مشابهة في مارس الماضي ، عندما أطلقت زر الدفع عبر المواقع التجريبي والذي يستهدف أصحاب مواقع التجارة الإلكترونية أيضاً ، وهو الزر الذي يتيح لأصحاب تلك المواقع توفير خدمة الدفع الإلكتروني لأصحاب الحسابات في خدمة باي بال .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - برامج