11 أيلول 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أعلنت شركة آبل نيتها طرح النسخة النهائية من نظام التشغيل iOS 7 خلال الأيام القليلة القادمة ، وذلك لعدد من أجهزة الشركة الذكية .

وأوضحت آبل خلال مؤتمرها ، الذي عقدته اليوم الثلاثاء في مدينة كوبرتينو الأمريكية ، أن النظام سيكون متوافراً لهواتفها الذكية بداية من الإصدار آيفون 4 ولحواسبها اللوحية بداية من الإصدار آيباد 2 ، بالإضافة إلى الجيل الخامس من جهاز آيبود تاتش .

وأشارت الشركة الأمريكية أن النسخة النهائية من نظام التشغيل المحدث ستصل لمستخدمي أجهزتها الذكية بداية من يوم الثامن عشر من سبتمبر الجاري .

وكانت آبل قد قامت بإعادة تصميم واجهة المستخدم في نظام iOS 7 ، مما يجعله مختلفاً عن الإصدارات السابقة من نظام تشغيل أجهزة الشركة الأمريكية الذكية .

ويملك النظام الجديد عدد من المميزات أبرزها ميزة تعدد المهام وتحسين أداء المساعد الشخصي سيري ودعم خدمة راديو الإنترنت آيتونز راديو .

وحصل مركز التنبيهات في النظام iOS 7 على تطوير كبير ، استعرضته آبل خلال مؤتمرها اليوم ، حيث صمم ليساعد مستخدمه في الإطلاع على حالة الجو وبيانات عن الحالة المرورية ، بجانب تنبيه المستخدم بالمواعيد التي كان قد حددها مسبقاً .

الجدير بالذكر أن النظام الجديد سيحصل على مجموعة من التطبيقات المجانية التي وصفها تيم كوك ، رئيس آبل التنفيذي ، بأنها تزيد من الإنتاجية والابداع مثل تطبيق الصور iPhoto والفيديو iMovie وحزمة تطبيقات iWork .

المصدر :

آبل تطرح النسخة النهائية من iOS 7 في 18 سبتمبر من موقع http://www.apple.com

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - برامج