12 أيلول 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

مستشعر بصمات الأصابع في ايفون 5 اس خارج نطاق المطورين

مستشعر بصمات الأصابع في iPhone 5S خارج نطاق المطورين وفقا لـ Phil Schiller

بعدما تم الكشف عن iPhone 5S بشكل رسمي من جانب شركة ابل في الحدث الذي أقامته بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية ، وتأكد رسميا كذلك أن الهاتف سيحمل بالفعل مستشعر للتعرف على بصمات الأصابع .

فقد يعتقد البعض أن المطورين سيكون بإمكانهم الإستمتاع أكثر بهذه الميزة وتضمينها في تطبيقاتهم ، قد لا تسير وفقا لما تعتقده ، فقد أكد اليوم نائب الرئيس الأول للتسويق في جميع أنحاء العالم ، السيد Phil Schiller بأن الطرف الثالث أو ما يعرف بالمطورين لن يكون بإمكانهم الحصول على حق الوصول إلى مستشعر قراءة بصمات الأصابع والذي تسميه شركة ابل بـ Touch ID ، وقال بأنه سيتم إستخدام هذه التكنولوجيا لفتح iPhone 5S الخاص بك أو المصادقة على المشتريات عبر متجر iTunes .

قارئ بصمات الأصابع هو جزء من رز الرئيسية ، ويستخدم أجهزة إستشعار والتي هي فقط بـ 170 ميكرونات وتفحص طبقات الجلد دون البشرة مع مستشعر بدقة 500ppi . على عكس قارئ بصمات الأصابع الموجود في الهاتف Motorola ATRIX 4G ، والذي تحول إلى أن يكون فشلا كبيرا . بصرف النظر عن ذلك ، فإن المستخدمين غير مضطرين لوضع أصابعهم على iPhone 5S . بدلا من ذلك ، يكفي أن يقوموا بلمس زر الرئيسية فقط .

ابل قررت على الأقل في الوقت الراهن أن تكون هذه الخاصية متاحة للشركة نفسها فقط ، ولكن هذا لا يعني أن ابل لن تقوم بتقديم هذه التكنولوجيا للمطورين من أجل الإستفادة منها مستقبلا .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

ايفون - ايفون