14 أيلول 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

هاواوي تؤكد إلتزامها من جديد مع نظام الويندوز فون

Huawei تؤكد إلتزامها من جديد مع نظام الويندوز فون

واحدة من الأسئلة الأكثر إثارة للإهتمام والمحيطة بقرار شراء مايكروسوفت لشركة نوكيا بقيمة 7.17 مليار دولار هي كيف يمكن للشركات المصنعة الأخرى التي تدعم نظام الويندوز فون أن تتعامل مع هذه الصفقة .

نوكيا تسيطر بالفعل على نسبة تتراوح بين 80 و 90% من سوق أجهزة الويندوز فون ، لذلك فليس هناك الكثير من الفسحة المتاحة للشركات الأخرى .

ولكن هذا ليس بمشكلة بالنسبة لشركة Huawei ، بحيث صرح رئيس قطاع المستهلكين بشركة Huawei في أوروبا مؤخرا ، السيد Richard Ren بأن شركته سوف تستمر في تطوير أجهزة الويندوز فون ، وفي نفس الوقت أكد بأن Huawei عازمة على إطلاق المزيد من المنتجات الجديدة ، وأن الشركة ستكون دائما من الشركاء الإستراتيجيين لمايكروسوفت .

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Huawei قدمت الكثير لسوق هواتف الأندرويد وخصوصا مع هاتفها العملاق Ascend Mate ، وبما أن شركة نوكيا تنوي طرح بعض النماذج الجديدة الداعمة لنظام الويندوز فون 8 بما في ذلك Lumia 1520 ، فمن المرجح أن تقوم Huawei هي الأخرى بالكشف عن بعض المنتجات الرائعة وقتما أتيحت لها الفرصة .

كان الصين سوقا كبيرا بالنسبة لنظام الويندوز فون والفضل في ذلك يعود بالأساس إلى Lumia 520 ، ومن الناحية النظرية ، يمكن لشركة Huawei أن تدفع بحصة الويندوز فون في هذا الجزء من العالم مع مرور الوقت .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - اتصالات