7 أيلول 2014

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

جالاكسي نوت إيدج
جالاكسي نوت إيدج

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن الهاتف الذكي جالاكسي نوت إيدج، الذي يضم شاشة منحنية الجانب، وذلك خلال الحدث الذي نظمته على هامش معرض IFA التقني المزمع أقامته خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر الجاري، في العاصمة الألمانية، برلين.

  • ويضم هاتف سامسونج الجديد شاشة قياسها 5.6 بوصة بدقة وضوح 1600 x 2560 بكسل، وزودتها الشركة بزجاج جوريلا 3 المقاوم للصدمات والخدوش، بحسب موقع GSMArena.
  • وتوفر الشاشة الجانبية عدة مزايا للمستخدم، منها الحصول على التنبيهات دون تشغيل الشاشة الرئيسية مما يساعد على الحفاظ على طاقة البطارية، حيث يمكن استقبال تنبيهات كل من تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي والمكالمات الواردة والرسائل الجديدة عليها.
  • وزودت سامسونج الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية دقتها 16 ميجابكسل مزودة بفلاش ضوئي مزدوج، وأخرى أمامية دقتها 3.7 ميجابكسل.
  • وتقدم سامسونج خيارين للمعالج، اعتمادا على السوق الذي ستطرح فيه الهاتف، أما سنابدراجون 805 رباعي النواة ، أو Exynos 5433 ثماني النواة، وخيارين أيضا لسعة التخزين الداخلية أما 32 أو 64 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقات ذاكرة خارجية MicroSD حتى سعة 64 جيجابايت.
  • ويحمل جالاكسي نوت إيدج بطارية بقوة 3000 ميلي أمبير/ساعة، مع ماسح لبصمات الأصابع، ومستشعر لقياس معدل نبضات القلب، ويأتي مع قلم رقمي بدرجة حساسية عالية للشاشة. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 4.4.4 -كيت كات-.
  • وتعتزم سامسونج إطلاق الهاتف بالأسواق خلال الشهر المقبل، فيما لم يتم الكشف عن أي معلومات حول سعره.

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - اتصالات