18 كانون2 2015

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

جالاكسي اس 6 يأتي بحساس للبصمة ويعمل باللمس
جالاكسي اس 6 يأتي بحساس للبصمة ويعمل باللمس

نشر موقع SamMobile الذي يختص بالتسريبات المتعلقة بشركة سامسونج معلومات جديدة قال بأنها منقولة عن المصادر العالية الوثوقية ، تشير ان سامسونج اعتمدت حساسا للبصمة ويعمل باللمس في هاتف قادم جالاكسي اس 6 .

وعلى عكس حساس البصمة الموجود في إس 5 وعدد من اجهزة أندرويد الاخيرة الذي يعتمد في تمرير الاصبع فوقه من الأعلى نحو الاسفل ، سيأتي حساس البصمة الخاص بالهاتف الجديد اس 6 داعما للمس ، مما يسمح بفتح الجهاز بمجرد وضع الاصبع فوق الزر الرئيسي للهاتف ولفترة قصيرة دون تحريكه .


وكان حساس البصمة المطروح من سامسونج في عدد من اجهزتها العام الماضي قد اثار استياء الكثير من المستخدمين حيث اشتكى الكثير منهم من عدم تمكن الحساس من التقاط وتسجيل البصمة من المحاولة الاولى والحاجة الى تكرار محاولة التمرير عدة مرات .

وذكر التقرير أن الزر الرئيسي الضيق نسبيا اجبر سامسونج على استخدام اسلوب التمرير في النسخة الاولى من حساس البصمة الخاص بها ، وحسب المعلومات الحديثة سيحمل اس 6 زرا رئيسيا جديدا اكبر حجما يساعد في التقاط البصمة بمجرد لمس الزر .

يذكر بأن حساس البصمة في اجهزة سامسونج يتيح إلى جانب تأمين الجهاز امكانيات اخرى مثل استخدامه لتسجيل الدخول في مواقع الويب والدفع الإلكتروني عبر باي بال الى جانب عدد من الميزات الاخرى .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - اتصالات