1 أيلول 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك



كانت شركة HTC الرائدة عالميا في مجال تصنيع الهواتف الذكية قد أعلنت في وقت سابق ، عن عزمها طرح أحدث منتجاتها في الأسواق العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة ، وهو هاتف وان ماكس ، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن ، لم تتوقف التكهنات أو التسريبات عن محاولة كشف كل ما يتعلق بالهاتف الجديد ، سواء فيما يخص إمكانياته ومواصفاته وكذلك سعره وأيضا الخطة التسويقية الخاصة به .

وفي إطار حرصنا الدائم في علي إمدادك عزيزي القارئ بكل جديد وجديد ، فقد قمنا بدورنا خلال الأيام القليلة الماضية بنشر بعض المقالات ، والتي قمنا من خلالها بعرض ما توافر لدينا من معلومات حول الهاتف الجديد من HTC ، واليوم ، فأنت علي موعد مع بعض المعلومات الجديدة والتي من شأنها تكوين صورة أوضح بشأن هذا الجهاز .

فمن حيث المعالج Processor ، تقول بعض التسريبات شبه المؤكدة بأن هاتف وان ماكس الجديد من شركة HTC سوف يأتي مدعوما بمعالج قوي من نوع دراجون 800 رباعي النواة Quad-Core Qualcomm ، وتصل سرعته إلي 2.3 جيجا هرتز .

أما بخصوص شاشة الهاتف ، فمن المنتظر أن يأتي وان ماكس مزودا بشاشة كبيرة يصل حجمها إلي 5.9 بوصه ، وتعمل بدقة 1920x 1080 ، وبحسب أحدث التسريبات أيضا ، فإن شاشة الجهاز الجديد سوف تعرض صورتها بتقنية عالية الجودة HD .

كما تشير بعض التسريبات التي تم تداولها منذ ساعات علي شبكة الإنترنت ، إن وان ماكس الجديد سوف يأتي مدعوما بذاكرة وصول عشوائية Random Access Memory تصل سعتها إلي 2 جيجا بايت ، في حين يأتي الجهاز بسعة تخزين داخلية Internal Storage تصل إلي 16 جيجا بايت .

وفي حالة عدم اكتفاء المستخدم بالذاكرة الداخلية ورغبته في تزويدها ، فيمكنه ذلك بكل سهولة ويسر ، وذلك عن طريق تركيب بطاقة تخزين خارجية إضافية External Storage في فتحة بطاقات MicroSD والتي سيجدها المستخدم في جانب الهاتف .

أما بخصوص كاميرا الهاتف وكذلك النظام التشغيلي الخاص به ، تؤكد أحدث المعلومات الواردة في هذا الشأن بأن وان ماكس الجديد سوف يأتي بكاميرا مميزة تعمل بتقنية HTC Ultra pixel ، وأن النظام التشغيلي له هو نظام أندرويد في نسخته الحديثة جيلي بين إصدار 4.3 ، والتي تقوم بإنتاجه شركة Google الأمريكية وتعمل به العديد من الهواتف الذكية الحديثة .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - اتصالات