11 أيلول 2012

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

التكرير و إعادة التدوير و إعادة التصنيع
تساعد إعادة التدوير على خفض كمية بعض المواد التي تحتاج إلى أن يتم إنتاجها من المواد الخام بعض من هذه المواد ، الزجاج و الورق و البلاستيك .

عملية التدوير لا تساعد فقط في الحفاظ على مستويات معينة من المواد الخام ، بل وتساعد أيضاً على الحفاظ على الطاقة في إنتاج منتجات جديدة .

إن إعادة تدوير المنتجات القديمة لتحويلها إلى منتجات جديدة عموما يتطلب طاقة أقل من تلك التي تتطلبها صناعة منتجات جديدة من المواد الخام الأصلية .

الأسباب الرئيسية التي توجب علينا جميعاً الاعتماد على التكرير بشكل أكبر :

  • توفير الطاقة
  • تنظيف الطبيعة من النفايات الصناعية
  • الحد من النفايات في مقالب القمامة
  • الحفاظ على البيئة ودعمها


الاقتصاد في استهلاك الطاقة أمر هام جداً إذا أردنا الحد الفعلي من الآثار المستقبلية لظاهرة الاحتباس الحراري هل تعلم أنه إذا استطعنا إعادة تدوير صفيحة ألومنيوم واحدة ، نحن قادرون بالمقابل أن نوفر ما يكفي من الطاقة لتشغيل جهاز تلفزيون لنحو 3 ساعات بغض النظر عن الطاقة المتفاوتة التي تتطلبها أجهزة التلفاز ، لكن هذا الأمر يتيح لك فهماً مبسطاً لمدى ما يمكن تحقيقه من توفير عظيم للطاقة عبر عمليات التكرير أو إعادة تدوير المنتجات .

صيانة الطبيعة من غابات وأنهار أصبحت ذات أهمية متزايدة في قضية إعادة التدوير فمن المقدر أنه في الولايات المتحدة حوالي 40 مليون نسخة من الصحف المرمية كل يوم ، تعادل رمي نحو نصف مليون شجرة تنتهي في مقالب القمامة كل أسبوع .

الحد من مدافن القمامة أمر هام جداً لتنظيف البيئة ، ولإعادة انتماء تلك البقع إلى الطبيعة المعلومات التي وردت في الفقرة السابقة تدل على عظم حجم النفايات التي يتم إرسالها أسبوعياً إلى مدافن النفايات ، وهذا التقدير فقط لمنتج واحد الصحيفة اليومية فكيف بباقي المنتجات مجتمعةً .

نحن قادرون على المساعدة في حماية البيئة عن طريق إعادة التدوير عبر عدد من الطرق فمن المهم أن نعي أهمية تكرير بعض المواد لتحقيق خفض ليست فقط على مدافن القمامة القائمة حاياً ، بل للحد أيضاً من إنشاء مدافن للنفايات في المستقبل التي تقام نتيجة الفائض من حجم القمامة يمكننا أيضا أن نساعد في تحسين البيئة عن طريق صيانة الغابات والأنهار ، بأن نحد من إزالة الغابات لحفظ البيئة والحياة البرية من خطر الزوال .

ما يمكنك القيام به للتكرير أو لإعادة التدوير على المستوى الفردي :

اذا فهمت الأسباب الرئيسية لحاجتنا إلى إعادة التدوير ، وتتمنى أن تحدث فرقاً ، إليك لائحةً من النصائح المفيدة التي يمكنك استخدامها لإعادة التدوير:

العديد من المنازل في جميع أنحاء المملكة المتحدة بريطانيا ، وأجزاء كثيرة أخرى من العالم الآن ، لديهم صناديق خاصة لإعادة تدوير إنه من المنطقي الإستفادة من هذا العمل ، ومن المنطقي أيضاً أن تأخذ شيئاً من الوقت لملئها إذا كنت لا تملك هذه الصناديق حتى الآن ، يمكنك بسهولة شراء وعاء مناسب لكل منتج من المنتجات القابلة لإعادة التدوير ورق مثل البلاستيك والزجاج ، ومن ثم توصلهم إلى مركز إعادة التدوير الخاص في بلدتك .

قم بالتسوق على نحو معقول لكن قم بالبحث عن المنتجات واختيار التي لا تتطلب الكثير من التعبئة والتغليف ، وبكل بساطة وصلت إلى منتصف الطريق هل تعلم أنه في الولايات المتحدة ، حوالي $1 من كل $11 تنفَق على المواد الغذائية ، هي تكلفة التعبئة والتغليف .

أيضاً حاول فقط شراء بعض الأصناف التي سوف تستخدمها مرة أخرى ، وذلك للحد من حوالي 21 مليون كيس تسوق أكياس المواد الغذائية التي تنتهي إلى مدافن أو مقالب القمامة سنوياً في الولايات المتحدة .

تظهر النقاط الثلاث أعلاه كيف يمكننا بسهولة الحد من الضغط على مقالب القمامة ، وتشمل أيضا بعض الحقائق لتظهر أهمية التكرير و إعادة التدوير .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

الطاقة البديلة - التكرير