27 تشرين1 2013

الجيش السوري ينفذ سلسلة عمليات عسكرية بإدلب
نفذ الجيش السوري سلسلة عمليات واسعة في أكثر من مدينة وبلدة وقرية في ريف إدلب ، كما أحبطت وحدات حماية مطار أبو الضهور العسكري محاولة التسلل إليه .

واستهدفت وحدات الجيش السوري تجمّعاً كبيراً للمسلحين في منطقة الشيخ بحر التابعة لمدينة معرتمصرين بريف إدلب ما أسفر عن مقتل 30 مسلحاً وجرح آخرين .

كما استهدفت الوحدات رتلاً لسيارات المسلحين على الطريق الواصل بين مدينة سراقب وبلدة معردبسة ما أسفر عن تدمير 3 سيارات وإعطاب أخرى ومقتل وجرح عدد من المسلحين .

هذا واستهدفت الوحدات موقع تجمع سيارات بين مدينة معرة النعمان و كفرومة وعدة تجمعات للمسلحين في بلدات معرشمشة و كفرومة و معرشورين ، فيما تابعت الوحدات عملياتها في جبل الأربعين حيث استهدفت مواقع للمسلحين في الأحراش الجنوبية والقرى المحيطة به .

إلى ذلك نفذت وحدات الجيش سلسلة عمليات في حرش بلدة مصيبين و بنش وبالقرب من دوار الدلة و شرق الأتوستراد الدولي دمشق – حلب بالقرب من معرة النعمان ، وفي بلدة سرجة وبلدة معربليت ، ما أدى لمقتل وجرح عدد من المسلحين .

كما وتصدت وحدات مطار أبو الظهور العسكري لمحاولة تسلل مسلحين إلى المطار من الجهة الشمالية والجنوبية ما أدى لمقتل وجرح عدد من المهاجمين .

Tags: السوري, مطار, إدلب

أحداث سوريا - أخبار أحداث سوريا