11 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

رونالدو يرتقي بريال مدريد ويواصل النتائج الإيجابية على حساب سيلتا فيجو
قاد النجم البرتغالي فريقه ريال مدريد الى تحقيق فوزا صعبا وفريد من نوعه امس الأحد على سيلتا فيجو بهدفين لواحد ليصعد للمركز الثاني مؤقتا في ترتيب فرق الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب بالايدوس في الأسبوع السابع والعشرين من الليغا .

نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز الخامس له على التوالي بقيام رونالدو باحراز هدفين بينما جاء هدف سيلتا فيجو الوحيد عبر إياجو أسباس .

ورفع الريال بفضل النجم رونالدو رصيده إلى 58 نقطة ليتفوق بنقطة واحدة على أتلتيكو مدريد الذي تراجع مؤقتا للمركز الثالث ، بينما انحصر رصيد سيلتا فيجو عند 23 نقطة ليحتل المركز قبل الأخير .

كان اللقاء عبارة عن نقطة جيدة لفريق سيلتا فيجو حيث انفرد أسباس بحارس الريال دييجو لوبيز في الدقيقة الأولى لكن الأخير نجح في التصدي لكرته ، قبل أن يعود لوبيز ويخرج تسديدة أسباس ق11 لركنية .

اما عن أليكس لوبيز ليتقدم بهدف لفريق سيلتا فيجو إلا ان لوبيز يعود ويتألق ويتصدى لكرته و بعد ذلك انتقل لفريق ريال مدريد الملكي ، حيث اضاع رونالدو فرصة خطرة من تسديدة قوية بيسراه تصدى لها حارس اصحاب الارض سيلتا فيجو خافي فاراس بصعوبة . 

أثمرت هجمات الريال في الشوط الثاني عن تقدم كريستيانو بهدف ، بعد أن قابل تصويبة زميله خوسيه كاييخون التي تصدى لها دفاع الخصم ، ليحولها سريعا في الشباك .

لكن لم تدم الفرحة كثيرا بعدما أدرك أسباس التعادل بعدها بدقيقتين من كرة سددها أرضية واصطدمت بالمدافع البرتغالي بيبي لتغير مسارها وتتهادى في الشباك المدريدية .

وبدا دييجو لوبيز مشتت الانتباه في أكثر من لعبة لأصحاب الأرض ، قبل أن يهدي البديل البرازيلي كاكا ركلة جزاء للريال ، ينجح كريستيانو في تسجيلها .

وحاول سيلتا فيجو إدراك التعادل من جديد لإنقاذ وضعه وأضاع عدد من الفرص الخطرة وسط تباطؤ مدافعي الملكي ، من بينها كرة في العارضة ، وفي المقابل أهدر البديل الأرجنتيني جونزالو إيجواين انفرادين محققين بشكل غريب ، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

رياضة