14 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تأهل فريق بايرن ميونخ بالرغم من الخسارة
قام الفريق الرياضي ألالماني بايرن ميونخ بحسم اللقاء اللذي قام بينه وبين نادي كرة القدم الإنجليزي المحترف ارسنال امس لصالحه ويتأهل الى الدور ربع النهائي مصطحب معه الفريق الاسباني بالرغم من تحقيق ارسنال هدفين لصالحهم دون رد .

اهداف المباراة :

بدأت الدقائق الاولى من الشوط الاول من المباراة وبدأ معها التسجيل من الفريق الإنجليزي المحترف من خلال اللاعب آوليفييه جيرو ومساعدة لاعبين صفوف فريق ارسنال من الدفاع والهجوم والتغطية ، ويكون بذلك قد سجلت اول اهداف المباراة .

احداث الشوط الاول :

بعد ان سجل آوليفييه جيرو اول اهداف ارسنال في لقائه امام بايرن ميونخ لم يحاول الفريق بشن هجوم اخر لمحاولة تسديد هدف اخر ، ويكون الشوط الاول من اللقاء قد انتهى بتقدم آرسنال بهذا الهدف دون رد .

احداث الشوط الثاني :

بدأت أحداث الشوط الثاني وبدأ فريق بايرن ميونخ بهجمات مختلفة لمحاولة تسجيل هدف من قبل اللاعب كروس ولكن لم يحالفه الحظ ، وبمحاولة اخرى تابعة لها من قبل اللاعب آرين روبن لتسجيل هدف ايضا ولكن دون جدوى .

حصلت تغيرات في احداث اللقاء من الشوط الثاني لفريق ارسنال من قبل اللاعب جيرفينهو اللذي اضاع فرصة خطيرة كادت ان تكون هدف ولكن تحولت الى تمريره أرضية لم تسكن الشباك .

نهاية احداث المبارة :

في اخر احداث الشوط الثاني من اللقاء قام فريق ارسنال بتسجيل الهدف الثاني بمساعدة كوسيلني و سانتي كاثورلا سكن الشباك ، ولم يتمكنو من تسجيل الهدف الثالث الذي كان سيسمح لهم من المشاركته بالربع النهائي .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

رياضة