13 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

برشلونة يسحق الميلان برباعية تهز شباكه
كما اعتدنا على النتائج الايجابية التي حققها الفريق الكتالوني الساحق فيما مضى في المباريات السابقة ، فقد قام بمواصلة الفوز وذلك بعدما حقق فوز فريد من نوعه بعد لقائه امس الثلاثاء على وعلى ارضهم امام الميلان ، فقد قام باختراق مرماه باربعة اهداف مقابل لا شيء ضمن الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا .

اهداف الفوز :

كان اول من ابتدء التسجيل في المباراة امام الميلان نجم الكرة الذهبية المعروف ليو ميسي ، فقد سجل اول اهداف المبارة في اول دقائق اللقاء ويكون بذلك قد تحقق اول اهداف المبارة لصالح برشلونة .

احداث الشوط الاول من المباراة :

بعد تسجيل الهدف الاول من الفريق البرشلوني فقد استمر هجوم الفريق ضمن منطقة التسجيل ، فقد حاول احد اللاعبين من التسجيل وتابعها نجم الكرة الذهبية الى ان خرجت من المرمى دون تسجيل ، وفي محاولة اخرى من اللاعب ستيفان شعراوي ولكن دون جدوى ، وقبل انتهاء الشوط الاول من المباراة فقد قام اللاعب أبوتياغو بتغيير ومضاعفة النتيجة لفريق برشلونة لتصبح هدفين مقابل لا شيء .

احداث الشوط الثاني من المباراة :

بعد قيام أبوتياغو بتغيير ومضاعفة النتيجة لفريق برشلونة فقد قام ديفيد فيا بتسجيل هدف ثالث ويتبعه خوردي ألبا بالهدف الرابع في نهاية دقائق المبارة .

رصيد ميسي من الاهداف :

يكون بذلك نجم الكرة الذهبية قد ارتفع عدد نقاطه ميسي إلى سبعة أهداف ليصبح ترتيبه في المركز الثاني في قائمة الهدافين لهذا الموسم مقابل هدف وحيد لنجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

رياضة