12 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

انييستا يصرح بقدرته على التاهل للمباراة ضد ميلان
صرح اللاعب أندريس إينيستا بما يخص مباراته هو فريقه برشلونة امام فريق ميلان : انه على ثقة تامة بالوصول الى اللقاء الذي سيجمعهم اليوم الثلاثاء 12 مارس .

ومن خلال حديثه عن لقائه اليوم ضد ميلان فهو واثق أن فريق برشلونة قادر على المواجهة والتحدي أمام فريق ميلان بالرغم من ان الفريق لديه نتائج غير ايجابيه وليست نتيجة جيدة كما تعودنا عليه في الفريق الا أننا قادرين على العودة بالرغم انها صعبة ولكن ليست مستحيلة وسيكون اللقاء بمثابة جيدا اللعب بمباراة نهائي ويمكن ان تحسب بانها اخر دقيقة .

اما بالنسبة للنتائج التي حققها البرشلونة في الوقت الماضي ضمن المباريات التي شارك بها فان مشجعي الفريق على ثقة تامة بانهم سيعودو الى نتائجهم الاجابية المعتاد عليها وخاصة ان حال ووضع الفريق ضمن مراحل الليغا في احسن احواله ، ويتمنى انيستا للفريق ان يبقى على حاله في التألق والمهارة وخاصة اذا قام مشجعي البرشلونة بالدعم اللازم للفريق ، واول هذا الدعم سيكون في اللقاء ضذ فريق ميلان كما اعتدنا منهم دائما .

وتابع انيستا عما يخص اخفاقه هو ورفاقه امام الفريق الملكي : ان هذا لم يكن في الحسبان وان النتائج هي مسائل صغيرة لا تذكر اما المباريات التي فاز فريق البرشلونة فيها عليهم ، وفي ختام الحديث فان اللقاء كان مع فريق ريال مدريد وليس بفريق سهل .

و يذكر انييستا بحديثه عن ركلة الجزاء التي تخص أدريانو ان الضربة كانت واضحة للغاية انها ضربة جزاء وذلك ما شاهده الجمهور ايضا ، ولكن لم يقم الحكم بالنظر اليها على انها ركلة جزاء حكم ولم يرى الامور الا كما يريد هو وذلك شعور غير مريح يكمن بوجود ظلم من قبله للفريق ليس الا .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

رياضة