رياضة مجتمعي

النصر قهر الهلال في مباراة تاريخية
النصر قهر الهلال في مباراة تاريخية

في ليلة مثيرة أثبتت تفوق النصر هذا الموسم على جميع المستويات ، توج العالمي بطلاً لكأس ولي العهد لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن قلب تخلفه بهدف إلى فوز مثير بهدفين على على غريمه التقليدي الهلال في اللقاء الذي جرى وسط حضور جماهيري ضخم فاق الستين ألف متفرج في استاد الملك فهد الدولي في الرياض .

رياضة


اللاعب الجزائري مراد دلهوم

ذكر فريق النصر المتصدر الأول في دوري المحترفين في السعودية لكرة القدم أنه سيقوم بالاستعانه بخدمات مراد دلهوم الجزائري حتى نهاية الموسم على الأقل .

رياضة


المدرب كارينيو بلباس النصر

أصبح المدرب الأوروجوياني كارينيو مدرب فريق نادي النصري السعودي حديث الأوساط الرياضية في بلده الأوروجواي ، حيث نشرت صحيفة تن فيلد تقريرا صحفيا مميزا عن المدرب حين أكدت أنها تعتبره أفضل مدرب أوروجوياني على الصعيد العالمي بسبب قيادته النصر للصدارة واقترابه أكثر من أي وقت مضى من لقب دوري المحترفين السعودي البعيد عن خزائن نادي النصر منذ ما يقارب العشرين عاما .

رياضة

الأهلي يهدر فرصة الفوز في الوقت القاتل في دوري أبطال أفريقيا
أهدر نادي الأهلي المصري فوزا كبيرا كان في متناول يده على فريق أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي في الوقت القاتل من اللقاء الذي أقيم بينهما يوم 2 نوفمبر ، على ملعب إليس بارك في جوهانسبورغ ، في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم .

رياضة

المزيد من المقالات...

الصفحة 1 من 303

البداية
السابق
1