2 أيلول 2011

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

alt
لقد ارعب فيزيائي أميركي ملحد يدعى الكساندرريتروف الكثير من الدارسين ولقد تنبأ بحدوث الزلزال الذي هز أميركا قبل اسبوع باختلاف بسيط قدره بضعة أيام فقط! ولم يصدقه أحد وبعد أن وقع الزلزال زادت شهرته ودب الخوف في قلوب الأميركان والأجانب من طلابه وغيرهم.


يقول الكساندرريتروف ان ناسا تكذب وان مذنب نيبرو أو اليان حقيقة ولكنها لا تريد إرعاب الناس فقط وقد تم اكتشاف المذنب بعد جهد جهيد حيث احتار العلماء كثيرا ما هو السبب في حصول تغيير في جاذبية الأرض قبل أعوام طويلة وميل محور كوكب المشتري نتيجة جذب مدار مجهول إلى أن تم اكتشاف المذنب والذي ظهر حاليا وقد تم رصد المذنب في اغلب دول العالم ومازال الناس لا يريدون التصديق وان عام 2012 هو بالفعل ستحل به كارثة عظيمة ولكن قبلها ستحل زلازل قوية جدا ستنخسف على اثرها شرق آسيا وغرب ساحل أميركا هذا الكوكب الناري والذي مر سابقا بالحضارات القديمة وسحقها. ومن ذلك قول الله تعالى (خلق الإنسان من عجل سأريكم آياتي فلا تستعجلون، ويقولون متى هذا الوعد إن كنتم صادقين، لو يعلم الذين كفروا حين لا يكفون عن وجوههم النار ولا عن ظهورهم ولا هم ينصرون، بل تأتيهم بغتة فتبهتهم فلا يستطيعون ردها ولا هم ينظرون) هنا آية ـ يفسرها البعض ـ لا تدل على عذاب يوم القيامة بل على حدث يمر بالدنيا وهو كما ذكر العالم الفيزيائي بالفيديو أن النيران ستشتعل بكل مكان وتنبعث الغازات.

يقول ان الزلازل والتسونامي والعواصف بهذا القرن نتيجة مغناطيسية هذا المذنب

الذي يعاكس مداره المدار الشمسي الأصلي مما سيتسبب وبشكل حتمي في انخساف واختفاء اليابان والصين وكوريا واندونيسيا والساحل الغربي لأميركا!


كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

غرائب - الطبيعة و الكائنات الحية