5 آب 2014

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اختراع اسرع فأرة لألعاب الفيديو في العالم
اسرع فأرة لألعاب الفيديو في العالم

كشفت شركة لوجيتك عن اختراع فأرة تتيح ممارسة العاب الفيديو مؤكدة بأنها ستكون الاسرع في العالم من حيث الحركة او النقر ، وتحمل الفأرة الجديدة اسم ( جي 402 هايبريون فيري ) وهي تحتوي على مجموعة مكونات مدهشة مثل محرك فيوجن و8 ازرار قابلة للبرمجة .

ويجمع محرك فيوجن بين احدث تقنيات مثل وحدات الاستشعار الضوئي ووحدة التسارع وجهاز تحديد اتجاه الحركة ( جيروسكوب ) لكي تتمكن الفأرة الجديدة من تتبع اكثر من 500 بوصة خلال ثانية واحدة .

وفي نفس الوقت ان الأزرار الثمانية القابلة للبرمجة تتيح القدرة على ترجمة الامر خلال ملي ثانية واحدة أي واحد على ألف من الثانية وهو ما يعني أن أوامر اللاعب ستنفذ بسرعة فائقة باستخدام هذه الفأرة .

وبفضل تطبيق الالعاب الذي تقدمه شركة لوجيتك مع الفأرة يمكن التحكم في اعداد هذه الازرار لكي تنفذ اي شيء بدءا من اخذ الأوامر بضربة واحدة على المفتاح ، وانتهاءا بتكوين برمجيات ( ماكرو ) المعقدة لتنفيذ المهام المحددة بأمر واحد .

كما يمكن حفظ اعدادات المستخدم للفأرة على شريحة الذاكرة الموجودة فيها بحيث يسهل الوصول لهذه الاعدادات وتفعيلها عندما يريد المستخدم .

وستباع فأرة هايبريون فيري بسعر 60 دولارا ويمكن حجزها الان قبل طرحها في الاسواق ، ومن المتوقع طرحها خلال الشهر الجاري في الولايات المتحدة واوروبا .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

غرائب - اختراعات