9 كانون1 2012

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

 نوع ملابسك الداخلية يحددة موديل الفستان

يعتقد اغلب السيدات والفتيات أن الاناقة تكون فى اختيار الملابس الخارجية فقط والتى تكون على اخر موديل الموضة  ، فهناك أصول للأناقة يجب اتباعها في مناسبات معينة أو عند ارتداء نوع ما من الأزياء كالفساتين ، وإن كنت قد جربت القيام بتصميم فستان لحضور خطوبة أو حفل زفاف أو أي سهرة ،  ستجدين أن المسؤولة عن البروفة تطلب منك ارتداء نوع ما من حمالات الصدر أو الملابس الداخلية لذا ،  نشاهد في هذا الموضوع بالصور كيف تختارين الملابس الداخلية المناسبة حسب موديل الفستان أو الأزياء التي ستقومين بارتدائها .

  • الفستان المحدد للقوام :

يحتاج موديل الفستان المحدد للقوام أن تكوني في غاية الدقة عند اختيار ما ترتدينه معه من ملابس داخلية وذلك لضمان عدم تعرض الفستان للكشكشة أو التكسر بسبب ارتداء ملابس داخلية غير مناسبة ، كما أنه يحتاج لنوع ضام للقوام أقرب للكورسيه ويفضل ارتداء قطعة واحدة مكونة من حمالة صدر متصلة بالشورت ، ويساعد هذا النوع من الملابس الداخلية على ضبط القوام وإخفاء عيوب البطن إن وجدت كما أنه يساعدك على المشي بظهر مفرود .

  • الفساتين بدون أكمام موديل امبير

وعند ارتداء فستان بدون أكمام وبحمالات عريضة فيفضل اختيار حمالة صدر بنفس لون الفستان وتكون من النوع الذي يأتي بحزام رفيع وباستدارة إبط واسعة حتى لا يظهر قدر الإمكان من فتحة الأكمام أما موديل الفستان الذي يأتي بدون أكمام وبدون حمالات ،  فاختاري حمالة صدر بدون حمالات ، ويفضل ألا تجربي ستايل غير معتادة عليه ،  فإن كان هذا الستايل من حمالات الصدر لن يضبط اللوك فيمكنك اختيار الحمالة الشفافة خصوصا إن كان مع الفستان شال يمكنك وضعه على كتفيك .

نقاط عامة يجب مراعاتها :

  • ليس فقط شكل حمالة الصدر أو الملابس الداخلية هو المهم ،  فهناك أيضا الخامة التي يجب أن تدققي في اختيارها وفقا لخامة الفستان فمثلا ،  تحنبي اختيار ملابس داخلية من ألياف صناعية مع فستان شيفون أو حرير أو ساتان لأنها ستولد شحنات كهربائية تجعل الفستان يلتصق بشكل غير لائق كما أنها ستضايقك مع الحركة خاصة في درجات الحرارة المرتفعة .
  • الستايل البسيط الخالي من أي تطريز أو دانتيل أو زخارف هو الأنسب مع الفساتين حتى يضبط اللوك تماما وحتى تتجنبي احتمال أن تظهر كسرات أو ثنيات في الفستان نظرا لوجود شريط دانتيل يزين أطراف حمالة الصدر على سبيل المثال .
  • يجب أيضا مراعاة التناسب بين ألوان الفستان ولون الملابس الداخلية خاصة مع الفساتين غير المبطنة أو المصممة من خامات رقيقة قد تشف ولو قليل من الملابس الداخلية. يفضل أن تكون ألوان الملابس الداخلية قريبة من لون الفستان .

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أزياء - أخبار الموضة