9 أيار 2011

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

 

جذبت بيبا ميدلتون شقيقة كايت ميدلتون الكثير من الانظار خلال حفل زفاف كايت ميدلتون على الأمير ويليام نجل ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز

وأكثر ما أثار اهتمام الصحف الشعبية هو ظهور بيبا ميدلتون وصيفة العروس إلى جانب الأمير هاري شقيق العريس ويليام واشبينه.

وتكهنت التقارير بعلاقة محتملة بين بيبا ميدلتون والأمير هاري الامر الذي اثار غضب وغيرة صديق بيبا ميدلتون وهو لاعب الكريكيت السابق الكس لودون حيث أكد أنه لا يخشى المنافسة مع هاري رغم كونه أميرا.

وقال صديق اليكس لودون انه لا يوجد أي سبب ليجعل أليكس يخشى من الامير هاري فحتى ان كان هاري أميرا إلا أن ألكس صديق بيبا ميدلتون ينتمي للطبقة الراقية وهو ثري وجذاب ولا يمكن أن ينافسه أحد حتى إن كان أميرا.

وقامت بعض الصحف بتفسير هذه المقالات على أنها تدل على غيرة ألكس الذي ارتبط بيبيا ميدلتون قبل نحو عام و يذكر أن لودون صديق اليكس كان على صلة وثيقة بالأمير وليام أثناء فترة دراستهما.

ونشرت الصحف بأن عبارة المجاملة التي قالها الأميرهاري لبيبا ميدلتون وذلك في أثناء وجودها إلى جواره في شرفة قصر باكينجهام وتعبيره عن إعجابه بمظهرها ربما تكون أثارت غضب وغيرة لودون.

صديق بيبا ميدلتون لودون حضر حفل الزفاف ولكنه لم يظهر إلى جوار صديقته حيث كانت متواجدة طوال الوقت إلى جانب الأمير هاري وفقا للتقاليد فالأمير هاري كان أشبين العريس، بينما كانت بيبا ميدلتون وصيفة العروس.







 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أزياء - أخبار المشاهير