أخبار الجمال

4 أطعمة تزيد من ظهور حب الشباب 
صورة توضيحية لحب الشباب

من المؤكد أن النظام الغذائي له تأثير مباشر على مظهر البشرة، فهناك اطعمة تساعد على نضارة وحيوية البشرة واطعمة أخرى قد تزيد من مشاكل البشرة مثل حب الشباب والتجاعيد المبكرة.دعينا عزيزتي القارئة نتعرف سويا في هذا المقال على الأطعمة الضارة بالبشرة ويفضل تقليل تناولها قدر المستطاع، وهذه الأطعمة هي:

الجمال - أخبار الجمال

خلطات طبيعية مختلفة من الشوكولاتة للعنايه ببشرتك

الشوكولاتة هي تحلية لذيذة محببة للعديد من الأشخاص. فهي ليست فقط لذيذة ، لكنها تتميز بالعديد من الفوائد الصحية ، كما تساعد أيضا على تحسين الحالة المزاجية. بالإضافة إلى ذلك ، فيمكن استخدامها لتحضير العديد من الخلطات الطبيعية وماسكات البشرة ، فهي تساعد على ترطيب البشرة ، شدها وإعادة تجديد خلاياها. لكن ينصح عند تحضير الخلطات الطبيعية من الشوكولاتة باستخدام نوعية جيدة من الشوكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو لا تقل عن 70%.

الجمال - أخبار الجمال

مع دخول فصل الشتاء تكثر مشاكل البشرة، ما بين الجفاف والشحوب وغيرها، والتى تلزم مضاعفة عنايتنا ببشرتنا، وترطيبها والمحافظة عليها بإستمرار، وللغلب على تلك المشاكل يمكننا العودة الى العناصر الطبيعية الموجودة فى مطبخنا، لعمل خلطات ووصفات طبيعية آمنة على بشرتنا، لهذا ففكرت أن أقدم لكِ العديد من الخلطات المكونة من السكر والملح.

الجمال - أخبار الجمال

مقشر طبيعي للجسم من القهوة والقرفة للحفاظ على مرونة البشرة وتنعيمها

هذه الخلطة هي واحدة من أكثر الخلطات الطبيعية السهلة التحضير والأفضل لتنعيم الجسم. فيعمل خليط القهوة مع القرفة على تنظيف البشرة ، تجديد الخلايا ، إنعاش البشرة وتدليلها. حيث تساعد جزيئات كل من القهوة والقرفة على التنظيف العميق للبشرة من خلال تفتيح المسام وإزالة الأتربة والشوائب ، مع التخلص من طبقات الجلد الميت. مما يساعد على تنعيم البشرة وتجديد خلاياها. فالقهوة تساعد على تعزيز جمال بشرتك ، كما أن القرفة تتميز بخواص مطهرة تساعد على التخلص من البكتيريا والجراثيم التي تتسبب في ظهور العديد من مشكلات البشرة. وهي أيضا وصفة مناسبة تماما للبشرة الحساسة.

الجمال - أخبار الجمال

أخطاء شائعة في العناية بالبشرة

هل تكاسلت عن وضع واقٍ من الشمس لأن اليوم خريفي والشمس لم تكن ساطعة؟ أم كنت متعبة للغاية وذهبت للنوم بدون إزالة آثار ماكياج اليوم السابق؟ مثل هذه الاخطاء تضيف سنوات من التجاعيد ، البقع البنية ، الهالات السوداء والشيخوخة الي خلايا بشرتك. واليك أكثر الاخطاء شيوعا في التعامل مع البشرة وكيفية التخلص منها.

الجمال - أخبار الجمال

المزيد من المقالات...

الصفحة 1 من 104

البداية
السابق
1