المرأة والعمل


أفضل الطرق للوصول المرأه الى النجاح المستمر

إن المرأة تكوّن في عقلها الباطن حاجز زجاجي يمنعها من النجاح ولكنة شفاف لدرجة تعجز هي عن إدراكه مما يسبب لها المشاكل و أحيانا الفشل ، ومن جانب آخر يعرف النجاح بأنه تحقيق شيء ما أو خطط  كان الشخص يرغب في تحقيقها وبعبارة أوضح يعتبر الشخص ناجحا إذا أصبحت أحلامه حقيقية .

أقسام السيّدة - المرأة والعمل

نصائح للحصول على الوظيفة خلال أول 10 ثوان من المقابلة فقط

هل أجريت عدة مقابلات عمل ولم يتم تعيينك ؟ هل طرقت باب الكثير من الشركات ولم تحصلي على وظيفة ؟ هل تريدين الحصول على دخل شهري يتناسب مع مهاراتك وتخصصك ؟ نقدم لك بعض النصائح لتحصلي على الوظيفة خلال أول 10 ثوان من المقابلة .

أقسام السيّدة - المرأة والعمل

8 أسباب تجعل الموظف يترك عمله

مع تزايد حجم المعاناة والتعب في مجال العمل يكمن السؤال الذي يطرح نفسه وبقوة وهو ما هي الأسباب التي تجعلك تترك الوظيفة ؟ ، خبراء التنمية البشرية أوضحوا أن هناك أسباب عديدة تدفع الموظف لترك عمله أو وظيفته .

أقسام السيّدة - المرأة والعمل

لماذا لا تتزوجي زميلك في العمل

حواء العاملة تقضى معظم وقتها في وظيفتها من زملاء العمل النساء والرجال حتى اصبحت تعرف كل واحدا منهم مثل افراد عائلتها وتلك طبيعة العمل في عصرنا الحاضر والذى جعل الكثير من بنات حواء تذهبن للتفكير فى الارتباط من زميل العمل ذو الاخلاق المستقيمة والذي تعرف عنه السمعة الطيبة وايضا لانه سيستطيع فهم جزء من فكرها بما انهما يعملان فى نفس المجال .

أقسام السيّدة - المرأة والعمل

المزيد من المقالات...