13 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

 

العيون الكبيرة

يتمتع   بحس لشمولية فلا‌ يكترث للتفاصيل كثيرا ، بشكل عامً  ،  ليس متطلب وﻻ‌ مثالي  ،  لذلك ﻻ‌ تلفته الفتاة ذات الشخصية المعقدة والصعبة التي  تبحث عن المستحيل بالعكس  ،  يفضل  ان يكون محاطا بفتاة غير متطلبة وبسيطة ،

وهو رجل ذكي  و  ذو ذاكرة صلبة ، لكن احذري عليكِ  احيانا مراقبته وملاحقته إذ  انه كثيرا ما يشرد ومن الممكن  ان يدير  اذنه للاخرين متاثرا بآرائهم و افكارهم .

العيون الصغيرة

يعتمد على التفاصيل كثيرا ،  مما يتطلب ممن ترافقه حرصا كبيرا على اختيار مﻼ‌بسها  ، على طريقة كلامها  ،  على عباراتها ، إنه عادة رجل دقيق ومتطلب وعليك مراعاته بغية تسهيل حياتك معه .
من ناحية  اخرى  ،  رجلك غني ثقافيا و روحيا  ،  يفكر كثيرا ويغوص إلى  اعماق الموضوع من دون  ان يكتفي بما هو واضح وسطحي ، لكن انتبهي جيدا  ،  فهو من كثرة ما يفكر يفقد اﻻ‌رتجال والعفوية في تصرفاته  ،  وهذا ما قد يشكل عائقا جوهريا في علاقة الثنائي .

العيون  الكبيرة جداا

متعطش لشتى اﻷ‌مور ، يريد  اختبار و معرفة كل شيء باختصار  ،  إنه شغوف بالحياة ، ذاكرته ممتازة  ،  خاصة مقارنة بكمية المعلومات التي يخزنها في الحياة اليومية  ،  هو مشوّق  ،  لكن لديه القليل من اﻷ‌نانية .
كثيرا ما يميل إلى التخلي عما لديه من  اجل تذوق واختبار كل جديد وبسبب عدم استقراره  ،  تبقى الطريقة المثلى للتقرب منه هي في كونك شبيهة به فتتقاسمين معه كل لحظة فرح .
ولكن ورغم تقلبه  ،  رجلك وفيّ ﻷ‌بعد حدود ويحب بشغف .

العيون  اللوزيّة

رجل مراقب من الطراز اﻷ‌ول  ،  ليس عفويا بل يفضل التفكير في مواقفه وتصرفاته  ،  فيحاول دوما  ان ﻻ‌ ينفعل تجاه ما يدور حوله ، يواجه صعوبة في الوثوق باﻵ‌خرين  ،  لكن بقليل من الصبر وحسن تقبل وجعه  ،  لن يتردد في  ان يهبك ثقته و اسراره عادة هو رجل هادئ ومنعزل  ،  يحب اﻻ‌نزواء للتفكير في اختياراته و اخذ قراراته  ،  قد تفاجئك حكمته وروحانيته ، فدرجة الكمال عنده توتر من حوله وتدفع بهم ﻻ‌نتقاده وجعله يبدو خارج السّرب لكن دون جدوى .

عيون   الغزال

رجل حشري جدا  ،  يرغب دائما في معرفة الخيوط المخفية . لذلك ﻻ‌ تفارقه كلمتا : كيف ولماذا لكن حشريته الﻼ‌ محدودة ورغبته في كشف لغز كل من حوله تساعده في عمله ، اما عاطفيا  ،  فكوني حذرة ومتنبهة ﻷ‌نه لن يتردد في  ان يصبح متهورا  ،  حتى  انه سيتعدّى على خصوصيتك بلا خوف وﻻ‌ تردد ، وإن قررت إخفاء بعض التفاصيل عنه عليكي  ان تتعلمي حماية نفسك من فضوله  ، وﻻ‌ تدعي الشك يتسلل اليه.‌

العيون  المخباة

اي العيون الغائصة تحت قوسي الحاجبين ، رجل متحفظ وكتوم  ،  يجد صعوبة في  ان يثق باﻵ‌خرين ، إنه رجل متريّث ورصين  ،  ياخذ الكثير من الوقت للتفكير واختيار اﻷ‌فضل لديه قدرة فائقة على التحليل  ،  وحسّ الموضوعية لديه ﻻ‌ يضاهى  ،  إذ تجدينه يحكم بمنطق وتجرد مطلق في الحياة اليومية  ،  هو شاب مريح و اهل للثقة ستشعرين بقربه باﻷ‌مان ، يجد دائما الكﻼ‌م والتصرف المناسبين ﻹ‌بقائك سعيدة ومطمئنة ، إنه الصديق المثالي وعليك المحافظة عليه .

 

قد يهمك ايضا:
  أثبتت دراسة علمية حديثة أجراها مجموعة من علماء النفس
  في بداية كل علاقة حب يبدو كل شيئ مثير في العلاقة الجد
هناك كلمات لو خرجت من المرأة للرجل فإنها ستعيد العلاقة
هل يزيد الحب من وزن المرأة كشفت نتائج دراسة بريطانية
5 مؤشرات على أنه رجل لعوب تعرفت على الكثير من الرجال و
في اغلب الاحيان لا يتقبل الناس النقد المباشر لهم ويقوم

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أقسام السيّدة - المرأة والرجل