2 تشرين2 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

هل تريد الحصول على مكياج ناعم في غاية من الجمال اليك اهم الاسرار من خبراء التجميل

كل مرأة في عالم تبحث عن الجمال والاناقة ، وتسعى لتعلم كل ما يمكنه أن يجعلها أكثر جاذبية وسحرا ، ودائما تتسائل لماذا الممثلات تكون اطلالتهم باهرة ، إن مكياج خبراء التجميل يعتمد على تقنيات وخبرات مدروسة في مكياج ناعم ، وكيفية اختيار الألوان والأدوات المناسبة واستخدامها بالطريقة الصحيحة .

واليوم حتى تكوني دائما باهرة الجمال نطلعك على اسرار خبراء التجميل والتي عليك اتباعها :
  1. إن تنظيف البشرة وترطيبها أول الأمر من أهم الخطوات التي لا يستغني عنها الخبراء لمعرفتهم بمدى تجاوب البشرة النظيفة والرطبة مع مكياج ناعم وظهورها بشكل أجمل .
  2. قومي بتطبيق كريم الأساس بأكثر من لون ، اختاري الطبقة الأولى بلون بشرتك تماماً حتى تكون موحدة اللون ، ثم طبقي اللون الأغمق من لون بشرتك بدرجة واحدة من أجل الحصول على بشرة نقية وجاذبة .
  3. طبقي الكريم الخافي للعيوب الخاص بمنطقة ما حول العينين لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت ، ثم يجب أن تقومي بتغطية اثار الحبوب والبثور لتصبح بشرتك نقية خالية من العيوب .
  4. بعد ذلك لابد من تطبيق البودرة على الوجه ، وللحصول على أفضل النتائج قومي باختيار البودرة بالتركيبة المخملية لتحصلي على بشرة بمظهر وملمس مخملي أخاذ .
  5. إن بودرة الخدود هي من أحد أهم أسرار نجاح المكياج و جاذبيته ، فلابد من التركيز على اختيارها بما يتناسب مع لون الظلال ، ووضعها بالطريقة المناسبة لشكل وجهك وخديك ، والتي تبرز جمالك وملامحك بشكل أوضح .
  6. يدرك خبراء التجميل جيداً أهمية الرموش في إبراز مكياج ناعم وسحر إطلالتك ، لذلك يحرصون دائماً على إبراز طولها وكثافتها بطرق عديدة كاختيار ماسكرا مكثفة ، أو تكبيس الرموش بالمكبس لتبدو أكثر طولاً ، أو تطبيق الرموش المستعارة وهي التقنية الأكثر شيوعاً لدى خبراء التجميل .
  7. وبالخطوة الأخيرة يكمن سحرك ، حيث أن اختيار لون أحمر الشفاه وتثبيته من أهم الخطوات في مكياج ناعم ، يمكنك مد كريم الأساس والبودرة على شفاهك لتثبيت أحمر الشفاه بشكل أفضل ومن ثم رسم الشفاه بقلم تحديد بلون البشرة وتلوينها من الداخل ، والخطوة الأخيرة هي تطبيق أحمر الشفاه باللون المناسب .
قد يهمك ايضا:
  تحتاج قدميك الى العناية نفسها الى تحتاجها يديكِ ،  ل
زيت الزيتون النقي له العديد من الاستخدامات التجميلية
  لا شك أن العسل أحد أهم الأغذية في المحافظة على الصحة
تريدين إخفاء الشعر الأبيض أو تغيير لون شعرك الحالي ، لك
  الكيراتين عبارة عن علاج للشعر التالف والغير صحي وال
كيف اعتني بشعري   كثير من السيدات لا يمتلكن الخبرة ال

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أقسام السيّدة - المرأة والجمال