سيّدة مجتمعي


بياض البيض يساعد على شد البشرة

لا شك أن بياض البيض من أفضل العلاجات الطبيعية لشد ترهلات البشرة وتصغير المسام ، فيعمل كعلاج سحري للتخلص من دهون البشرة ، كما يساعد على تقليص حجم المسام الواسعة و الظاهرة على سطح البشرة من خلال تقليل إفراز الزيوت الطبيعية داخل خلايا البشرة ، فالمسام الواسعة هي الأكثر عرضة لتراكم البكتيريا والملوثات مما يؤدي لظهور البثور وحب الشباب ، كما يحتوي بياض البيض على إنزيم طبيعي ، وهو إنزيم فعال للقضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب من خلال تحليل جدران الخلايا البكتيرية .

أقسام السيّدة - المرأة والجمال


سلبيات الإرتباط بالرجل الوسيم

أيتها المرأة إحذري أن ترتبطي بالرجل الوسيم والجميل ، ولا تقومي بوضع شرط الوسامة والجمال في خيالك عند اختيار شريك الحياة ، ولاتجعلي هذه الصفة المميزة عند العديد من النساء في العالم ضمن أولويات وشروط الارتباط ، لأن الارتباط من الرجل الوسيم يصبح نقمة وهم كبير عليك بعد مرور العمر ، وسوف نقوم بتوضيح هذه المسألة لك وما يترتب عليها من سلبيات في العلاقة العاطفية .

أقسام السيّدة - المرأة والرجل


جددي حياتك عند سن الأربعين

سن الأربعين ، وما بعده من أعوام يعد مرحلة نقلة نوعية مميزة في حياة المرأة ، وسوف تكون أفضل إذا قامت كل إمرأة معنية باتباع النصائح الآتية ما قد يتناسب مع نمط حياتها وقدراتها في الحياة العملية ، التي يقدمها لك موقع مجتمعي المختص بتثقيف النساء ورفع الوعي والقدرات لديهم خصوصا بعد سن الأربعين :

أقسام السيّدة - المرأة والمجتمع


خلطات مدهشة لبشرة نضرة دوما

تسعى كل سيدة إلى الحصول على بشرة نقية وصافية . لكن مع ارتفاع آثار التلوث ، والعوامل البيئية القاسية ، أصبح ذلك أمر مزعج وصعب . النمش ، البقع ، البثور البقع ، واسمرار طبقة البشرة كلها من العيوب التي تكون في طبقات البشرة ، التي تمنعنا من أن نحصل على بشرة صافية خالية من هذه العيوب . لكن هناك الكثير من الطرق والمكونات الطبيعية التي تمكن المرأة من الحصول على بشرة صافية ونقية بشكل طبيعي دون تعريضها إلى أي من العوامل الجانبية أو تلف لطبقات البشرة .

أقسام السيّدة - المرأة والجمال

المزيد من المقالات...