28 تموز 2012
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

كبسولات فيتامين e

فوائد كبسولات فيتامين e العامه :

 

يلعب فيتامين E دورا حيويا في حماية الجسم من العديد من الأمراض المزمنة ، كما يمكن له أن يؤخر الشيخوخة ويحمي أنسجة الجسم من التلف بسبب التدخين أوتلوث الجو ، ولفيتامين ى فوائد في المحافظة على صحة الجلد وعلاج مشاكل المفاصل ومضاعفات مرض السكري مثل التهاب الأعصاب وكذلك ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم،وتحسين وظيفة جهاز المناعة والذاكرة .

فوائد كبسولات فيتامين e :

فوائده للبشره :

كبسولات فيتامين e مفيد جدا للبشره ولنضارتها وللهالات السودا تحت العيون هو بالاصل كبسولات توخذ عنطريق الفم  لكن مفعولها بيكون بطيء غالبا لكن بهذا الطريقه يستفيد الجسم كله منها  الاظافر والشعر والبشره .

أما لو فتحتي الكبسوله ومسحتي بالفيتامين على وجهك سوف يعطى نتيجه اسرع .

فيتامين E لشفتيك :

كبسولة كبسولات فيتامين e أفتحيها و ضعى السائل الى بداخله على شفتيك بعد دعك شفتيك بقطعه قماش من الصوف اتركيه فتره كافيه ينعم الشفايف و يقضى على تشققاتها .

لعينيك :

كبسولة كبسولات فيتامين e أفتحيها و ضعى السائل الى بداخله حول عينيك بأطراف أصابعك مع التدليك حول العينين من الخارج الى الداخل للجفن الاسفل من الداخل للخارج للجفن الاعلى يطري و يرطب و يبيض و يقلل من الخطوط مع الاستمرار .

لبشره وجهك رقبتك جسمك :

أضيفى سائل عده كبسولات فيتامين e الى الكريم المرطب الخاص ببشرتك في يديك و قلبيهم معا ثم دلكي بهم بشرتك لاحظى مفعوله السحري علي بشرتك .

لكل انواع البشره :

لقشور البشره :

اغسلى بشرتك ونشفيها جيدا و ضعى عصاره عده كبسولات على وجهك و دلكيه اتركيه للصباح او علي الاقل ساعتين ثم اغسلى وجهك .


 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - فيتامينات