<
3 كانون2 2015
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

ست طرق لانقاص الوزن سريعا من دون اتباع الريجيم
ست طرق لانقاص الوزن سريعا من دون اتباع الريجيم

نقدم لكم في هذا المقال ست طرق لانقاص الوزن الزائد سريعا بشكل مذهل وفعال وبدون اتباع حمية غذائية ( ريجيم ) تشعركم بالحرمان والارهاق وتجبركم على اتباع نظام معين .

ست طرق لانقاص الوزن سريعا

تحديد طبق الطعام

حدد حجما معينا لطبق الطعام ، فإبتعد عن الأحجام الكبيرة واستبدلها بأخرى صغيرة ، حيث ان الطبق الكبير سيجعلك ترغب في سكب المزيد من الطعام دون شعورك بذلك .

استعمال أدوات تناول طعام صغيرة

تناولي طعامك بأدوات صغيرة كالشوكة والملعقة والاطباق وغيرها لتجنب التهام المزيد من الطعام في المرة الواحدة .

تجنب الأطباق الداكنة

تجنب تناول الطعام في الأطباق الداكنة اللون وإستبدلهم بأطباق بيضاء أو فاتحة ، حيث أن الالوان الفاتحة ستجعلك تشعر بأن كمية الطعام تبدو اكبر وبالتالي تعطيك شعورا بالشبع .

إستبدل المشروبات الغازية بعصائر الفاكهة الطازجة

ابتعد عن تناول المشروبات الغازية حيث ان الكوب الواحد من المشروبات الغازية يحتوي على 22 ملعقة من السكر ، كما انه يسبب لك الإنتفاخ وإمتلاء البطن وهشاشة العظام وغيرها من الأمراض المزمنة أيضا ، وإستبدل تلك المشروبات بالعصائر الطبيعية الطازجة معتدلة السكريات أو الخالية منها .

تجنب تناول الطعام قبل النوم مباشرة

عليك بتناول الطعام قبل موعد النوم على الاقل بساعتين حتى تعطي الفرصة للجهاز الهضمي بالعمل وعدم احتباس الدهون والفضلات بالجسم .

تحرك كثيرا

إذا كنت لا تملك الوقت الكافي للقيام بتمارين رياضية لتخسيس للمناطق المليئة بالدهون المتراكمة فيمكنك أن تتحرك و تتنقل كثيرا ، مثل استخدام السلالم بدلا من المصعد والذهاب للعمل سيرا على الأقدام والخروج للتسوق وجلب الأطفال من المدرسة سيرا على الأقدام وهكذا .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - اللياقة البدنية