7 كانون1 2014
تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

انواع مختلفة من الحساء لانقاص الوزن وطرق تحضيرها
حساء الملفوف لانقاص الوزن

يحتوي الحساء او الشوربة على الكثير من الالياف ، وهناك الكثير من الشوربات التي يمكن الاختيار من بينها من اجل المساعدة في انقاص الوزن ، مع التقيد في اتباع نظام غذائي مناسب ، وهنا نقدم افضل انواع الحساء لتخفيف الوزن .

افضل انواع الحساء لتخفيف الوزن مع طرق تحضيرها

حساء الخضار

يتكون هذا الحساء من الطماطم المقطعة وقطع صغيرة من البصل والفلفل والكوسا وقليل من سيقان الكرفس إضافة الى الخضار او مرقة الدجاج ويطهى على نار هادئة لمدة ساعة كاملة مع عدد من البهارات التي يمكن ان تشتمل على الفلفل والملح او مسحوق الثوم الطازج ، ويعتبر هذا الحساء صحيا للغاية ويساعد في انقاص الوزن .

حساء الملفوف

لا يضيف الملفوف اي من السعرات الحرارية الى الحمية الغذائية ، وقد أثبت بأن حمية حساء الملفوف مفيد جدا للأشخاص الذين يرغبون بإنقاص أوزانهم بحيث يطهى البصل الأخضر المقطع إلى شرائح مع زيت الزيتون حتى يصبح شفاف ومن ثم اضافة القليل من الفلفل الأخضر والملفوف والجزر والكرفس والفطر والطماطم ويضاف 12 كوب من الماء لمدة ساعتين .

الحساء الأخضر

يعتبر هذا الحساء غذاء الراحة الحقيقية حيث يحتوي على البصل والحمص والفاصوليا والكوسا وزيت الزيتون ، وتطبخ المكونات لتصبح الخضراوات مستوية ثم يضاف الخضار ومرق الدجاج الى جانب الفلفل والملح وأوراق الغار والثوم ، كما يمكن اضافة البطاطا المتوسطة الحجم الى النظام الغذائي .

حساء الطماطم

يوضع الفلفل الأخضر والطماطم المكسيكية والذرة والبصل الأخضر في مرقة الخضار أو الماء ، ويطهى على نار خفيفة لبضع ساعات حتى تصبح المكونات مطهوة جيدا ثم يوضع مسحوق الفلفل الحار والكمون المطحون ومسحوق الثوم الطازج فهذه التوابل تساعد في عملية حرق الدهون .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - اللياقة البدنية