7 كانون2 2011
تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

الثيامين ، المعروف أيضا باسم الثيامين أو حمض aberic ، ينتمي إلى مجموعة فيتامين ب. علميا ، ويعتبر فيتامين B1 ، ولكن معظم فيتامين الموردين التعرف عليه والثيامين في عبواتها ، لذلك هذا هو اسم الذي هو الأكثر شيوعا المعروفة. والثيامين واحدة من أحدث الفيتامينات التي يجب اكتشافها ، وكان لم يتم التعرف عليه بشكل صحيح وتصنيفها حتى عام 1935.

الثيامين ضروري لهيئة لعملية الكربوهيدرات. دون الثيامين ، يمكن للهيئة يتم تحويل الكربوهيدرات إلى طاقة. دون الثيامين ، لا يستطيع الجسم الدهون إلى طاقة عملية للاستخدام الفوري ، وهذا هو السبب كثير من التقنيات وفقدان الوزن نشدد على أهمية وجود كمية جيدة من الثيامين. الثيامين مهم أيضا لأداء الأعصاب ، وخلايا العضلات ، والدماغ. الثيامين يساعد في انتاج وقود اعبي التنس المحترفين أو العضلات ، أهمية خاصة في الرياضيين والعاملين على تطوير العضلات.

لأنه لا يمكن تخزين الثيامين في الجسم ، فإنها تحتاج إلى أن تستهلك يوميا للشخص للحفاظ على صحة مثلى. الثيامين ضروري لتنمية القدرات الطبيعية للتعلم ، وكان يستخدم بضع سنوات في محاكمة مثيرة للجدل لعلاج المرضى الذين يعانون من مرض التوحد. الثيامين مهم خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يدخنون أو استهلاك الكحول ، وهذا الفيتامين بدور مضاد للأكسدة ، وحماية الأجهزة ضد الآثار الضارة لهذه وغيرها من المواد.

ويمكن الاطلاع على الثيامين في مجموعة متنوعة من الأطعمة ، من السبانخ لحوم البقر. معظم أنواع الفاصوليا غنية الثيامين ، ولكن القوات البحرية والفاصوليا المنقطة مغذية خاصة. معظم الخبز والحبوب التي تباع في الولايات المتحدة الآن أن يأتي المخصب مع الثيامين ، وهو ما يعني نقص نادرة ، حتى في البلدان المتخلفة في جميع أنحاء العالم. عندما تؤخذ على شكل ملحق ، ويستهلك أفضل الثيامين جنبا إلى جنب مع غيرها من الفيتامينات وباء ، بوصفها الهيئة التمثيل الغذائي على نحو أفضل عند تناولها في وقت واحد.

إدمان الكحول المزمن قد يسبب نقص الثيامين ويؤدي الى مرض البري بري ، وهو مرض خطير في الجهاز العصبي الذي يسبب اضطرابات نفسية وجسدية وصعوبة في المشي ، وربما يؤدي إلى فشل القلب. والبري بري المشتركة في القرن 19 ، ولكن الآن نادرا ما يشاهد الناس الذين ليسوا من المشروبات الكحولية.

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - الصحة والغذاء