17 كانون2 2015
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

فوائد السمك والمأكولات البحرية العظيمة
فوائد السمك والمأكولات البحرية العظيمة

نقدم لكم في هذه المقالة بعض الفوائد التي يمكنكم الحصول عليها عند تناول وجبة من الأسماك لتعرفوا فوائد المأكولات البحرية اللذيذة والغنية بالعناصر الغذائية الرائعة .

محاربة أمراض القلب

يساعد تناول الأسماك في رفع نسبة الكوليسترول الصحي في الجسم مما يعني الحماية من الإصابة بأمراض القلب المختلفة ، كما يعمل تناول المأكولات البحرية على التحسين من أداء الدورة الدموية لتتمتعوا بالمزيد من النشاط والحيوية ، لذلك لا تتوقفوا عن تناول وجبة من المأكولات البحرية مرة أسبوعيا .

آلام المفاصل

يساعد تناول وجبة من السمك أسبوعيا في علاج آلام المفاصل والروماتيزم كما يحارب ضد أمراض المناعة الذاتية ، لذلك قوموا بتناول وجبة من السمك وشجعوا أطفالكم على تناول هذه الوجبة الغنية بالفيتامينات لتحموا انفسكم من أمراض آلام المفاصل وأمراض المناعة الذاتية .

الحماية من الاكتئاب

قد نمر بفترة نصاب فيها بأعراض الاكتئاب المزعجة وذلك نتيجة نقص كمية عنصر الأوميجا 3 من الدماغ ، وهذا العنصر متوفر بكثرة في المأكولات البحرية والأسماك وهذا ما يجعلها سبب رئيسي ورائع في علاج حالات الاكتئاب وينصح بها الأطباء النفسيون لعلاج حالاتهم ، قوموا بتناول الأسماك مرة أسبوعيا لتحموا انفسكم من أخطار الإصابة بالاكتئاب .

الحماية من الربو

ذكرت الدراسات الطبية والأبحاث أن تناول الأطفال لوجبة من السمك والمأكولات البحرية يحميهم من الإصابة بمرض الربو المزعج ، لذلك لا تحرموا أطفالكم من تناول الأسماك والمأكولات البحرية لتحميهم من الإصابة بمرض الربو .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - الصحة والغذاء