<
1 كانون1 2010
تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

هذا الفاكهة  الرائعة هي واحدة من أكثر الأطعمة الفائقة المركزة والمغذيات المتاحة اليوم لزيادة طاقتنا الصحية المنقذة للقوة، وطول العمر.

 

يعود حوالي 5000 سنة ، يمكن أن تنمو غوجي بري للتوصل من الارتفاع الى حوالي 6 أقدام ، مع التوت الذي يتراوح لونه من الأصفر الشاحب إلى الأحمر العميق وطعمه بين الزبيب والتوت البري. وخصائص الزبيب الذي هو على شكل توت  تساعدنا على التعامل مع ضغوطات الحياة من خلال دعم الغدد الكظرية والكلى ، وعموما ينعش ويقوي الجسم.

وهذا من مواطني التبت ومنغوليا ومجموعة مدهشة من المواد المغذية التي تساعد على زيادة المقاومة للأمراض ، زيادة حيوية، وحماية القلب والكبد وظيفة وخفض ضغط الدم المرتفع. ويؤخذ أفضل يوميا لتغذية ودعم الهيئة العامة بدلا من التركيز عليه من أجل أي مرض معين.

التوت لذيذ  وهي مصدر بروتين كامل ، تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية ، جنبا إلى جنب مع اثر المعادن والأحماض الدهنية الأساسية ، والفيتامينات B1 و B2 ، B6 ، وفيتامين (ه) و 2-4 أضعاف المستوى من مضادات الأكسدة التوت.

العديد من الفوائد الصحية للغوجي بري

كلما تقدمنا في السن ، ومستويات هرمون النمو البشري (هغه) الذي يسهم في انخفاض علامات الشيخوخة. ومن المثير للاهتمام ، وغوجي بري هو الغذاء الوحيد المعروف الذي يمكن أن تحفز بشكل طبيعي في الجسم الخاصة إنتاجنا من هرمون النمو وتنشيط بالتالي الأيض لدينا والمظهر. غوجي وخصائص مضادة للشيخوخة كما يكون الجلد تجميل قدراتهم من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين وزيادة الاحتفاظ بالرطوبة. مستويات عالية منه المواد المضادة للاكسدة لوتين وزياكسانثين دعم وتحسين الرؤية ، وحماية ضد الضمور البقعي ، إعتام عدسة العين واعتلال الشبكية السكري.

فوائد استخدام غوجي بري في علاج السرطان

وقد درست غوجي المناعي خصائص تعزيز في علاج السرطان وجدت لتكون فعالة ضد أمراض السرطان مثل سرطان الرئة وسرطان عنق الرحم والكبد والخصية والرحم. وقد أظهرت الأبحاث أيضا نتائج مثيرة مع غوجي استخراج أن تكون قادرة على منع نمو خلايا سرطان الدم البشرية.

المخدرات جنبا إلى جنب مع غوجي في التجارب السريرية التي يدرسها غيغاواط تساو وآخرون (1994) في جامعة العسكرية طبي ثان في شنغهاي ، الصين. نتائجها أظهر تراجعا كبيرا من المرضى الذين يعانون من سرطان في القتامي الخبيث ، سرطان الخلايا الكلوية ، وسرطان القولون والمستقيم وسرطان الرئة وسرطان البلعوم وموه الصدر الخبيثة. معدل الاستجابة كانت مذهلة 40،9 في المئة للتعامل مع براءات الاختراع بالإضافة إلى غوجي LAK/IL- ، في حين وقد تعامل مع تلك لاك - 2 وحدها 16،1 في المائة فقط. مغفرة من السرطانات في التعامل مع المرضى LAK/IL-2 زائد غوجي واستمر لفترة أطول كثيرا من تلك التي يعامل دون غوجي. كما وجدت غوجي التوت هي أن تكون مفيدة للمفاصل المؤلم ، والسكري ، وطنين والآثار الجانبية السامة والإشعاع العلاج الكيماوي. الشاي يمكن أن تقدم من التوت تكون فعالة في تهدئة مشاكل الهضم بما في ذلك القرحة وأعراض القولون العصبي.

كيفية استخدام غوجي التوت

يمكن أن تؤكل حفنة من غوجي التوت يوميا وجبة خفيفة أو إضافتها إلى الشوربات العصائر والعصائر والشاي والحلويات أو الماء.

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - الصحة والغذاء