4 كانون1 2010
تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

هذا "البلاء" شكل من أشكال التهاب المفاصل هو السبب الأكثر شيوعا لآلام المفاصل المرتبطة بها مع التقدم في العمر والإصابة ، وغالبا ما يصيب النساء فوق سن الـ 45.

سبب هشاشة العظام عن طريق الالتهاب وتنكس الغضروف، الغشاء الزليلي والعظام المجاورة ، ويأتي تدريجيا، وغالبا ما تؤثر على المفاصل التي تحمل الوزن (الركبتين والوركين والمفاصل في العمود الفقري) ومفاصل اليدين. هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان امتصاص صدمة في المفاصل أو العظام حفز تشكيل بسبب زيادة الضغط على المفصل.

أعراض هشاشة العظام تبدأ التيبس الصباحي ، والمؤلم طقطقة المفاصل والألم. الألم يمكن أن سهولة مع تقدم اليوم وتفاقم بعد عملية شاقة. كما تقدم ، زيادة الألم والعجز يمكن أن تحدث مع قلة الحركة.

العلاجات الطبيعية يمكن أن تقلل من الألم وتساعد على عكس تدهور المفاصل

فيما يلي بعض العلاجات الطبيعية لتخفيف الألم ، وربما حتى الحد من آثار هشاشة العظام :

  • كبريتات الجلوكوزامين وشوندروتن تساعد على اصلاح تلف الغضروف ، وبالتالي ، زيادة قدرة امتصاص الصدمة. جرعة نموذجية هي 1500 ملغ في اليوم الواحد.
  • الأحماض الدهنية أوميغا – 3 (الكتان والزيوت) وزيت زهرة الربيع تخفف من ألم الالتهاب.
  • الزنجبيل ، مع العنصر النشط بجذر الزنجبيل، مهم جدا المضادة للالتهابات والخبرات عندما تستخدم لآلام المفاصل.
  • مسحوق جذور الكركم ، والتوابل الهندية مع العديد من الفوائد الصحية كبيرة، هي مضادة للالتهابات ويخفف من الألم والآثار هو بديل آمن وفعال إلى المسكنات (من العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات) الذي يمكن أن يكون لها آثار جانبية كبيرة. في عام 2009 ، درس فريق من الباحثين من آثار الكركم (كركم المنزلية) ضد المخدرات غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (الأدوية المضادة للالتهاب) الإيبوبروفين لهشاشة العظام من مفصل الركبة. تناولت هذه الدراسة العشوائية تسيطر على سلامة وفعالية مستخلصات الكركم للحد من الألم وتحسين وظيفي. وقد اجريت هذه الدراسة نظرا إما مقتطفات ايبوبروفين أو الكركم لمدة ستة أسابيع. وكانت النتائج انخفاضا في نهاية الألم عند المشي وتسلق السلالم. وأظهرت نتائج الدراسة أنه لا يوجد فرق في الألم والأدوية المضادة للالتهاب عن النتائج الفنية على حد سواء والجماعات الكركم. يمكن اتخاذ الكركم مع الفلفل الأسود وكبريتات الجلوكوزامين لزيادة امتصاص والاستفادة المتزايدة.
  • بروميلين ، انزيم وجدت في الأناناس ، والأفعال باعتبارها المضادة للالتهابات المفاصل المؤلمة.
  • القراص عالية في البورون والكبسولات أو الشاي يوميا يمكن أن يساعد نبات القراص مع الألم.
  • عرق السوس يمكن أن تكون فعالة كما عشب ضد التهاب مثل الهيدروكورتيزون المخدرات ولكن من دون آثار جانبية. ومع ذلك ، ينبغي لتلك مع ارتفاع ضغط الدم تأخذ المشورة من طبيب الرعاية في مجال الصحة كما يمكن أن تزيد من احتباس الماء ورفع ضغط الدم.
  • يمكن أن تكون المواد المضادة للاكسدة مثل فيتامين ج ، وفيتامين ه والسيلينيوم حماية الغضروف من التدهور.
  • فيتامين (د) يقلل من مخاطر الاصابة من التهاب النامية من خلال منع انهيار غضروف المفاصل

الروائح يمكن أن تكون مفيدة لتخفيف آلام المفاصل

الزيوت الأساسية يمكن أن تستعمل في تدليك المفاصل ، وتوفر الإغاثة السريعة من الألم. ويمكن تدليك مزيج من ستة قطرات من الزيت العطري البابونج وستة قطرات من الزيت العطري روزماري مع أربعة أونصات من زيت اللوز أو نقع في حمام دافئ مع كل 10 قطرات من الزيوت الأساسية روزماري والبابونج.

العضوية الطبيعية ، والنظام الغذائي لا يقدر بثمن في الوقاية والعلاج من هشاشة العظام

هناك خطة الأكل الصحي مع أطعمة منخفضة الدهون والألياف عالية مع القضاء على الأغذية المصنعة للغاية ، والمكرر توفير بيئة أكثر قلوية للشفاء من المشاكل المشتركة. قد يكون من المستحسن أيضا للقضاء على الأطعمة الباذنجان (الطماطم والبطاطا والباذنجان والفلفل كاين وبيل) لتحديد ما إذا كانت هذه الأطعمة إلى تفاقم الحالة.

ويوصى العادية ، وممارسة تأثير المنخفض لمرضى التهاب المفاصل لتقوية العضلات والحد من الألم والتورم.

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - الصحة والغذاء