13 كانون2 2015
تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اطعمة لتقوية الصحة الجنسية وسعادة العلاقة الحميمة
العسل لتقوية الصحة الجنسية وسعادة العلاقة الحميمة

اليكم قائمة بأهم وافضل الاطعمة التي تساعد بدورها الكبير على تقوية الصحة الجنسية وخصوصا الانتصاب عند الرجال والتي تتمتع بفوائدها الغنية في الوصول الى السعادة في العلاقة الحميمة بين الزوجين .

اطعمة لتقوية الصحة الجنسية

عسل النحل الطبيعي

يحتوي العسل على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، حيث يقوي الرغبة الجنسية وهو مفيد في حالات الضعف عند الرجال ، كما انه يبهج قلب المرأة ويزيد على وجهها النضارة والحيوية ، واذا تم شرب كأس من القرفة محلى بالعسل فإن فوائده تكون عظيمة .

الأسماك والمحار

تعد من اقوى المصادر للزنك المسؤولة عن زيادة الرغبات الجنسية ، بالإضافة للأنواع البحرية الأخرى الغنية بالاوميجا 3 والفسفور ، وقد ثبت اهمية الزنك للدماغ ولتقوية الانتصاب عند الرجال ويساعد على علاج الإعتلالات في الوظائف الجنسية لدى الجنسين .

الجرجير

الجرجير له فوائد عظمية في تقوية رغبة الرجال الجنسية ، ويحتوي على العديد من الاملاح المعدنية وفيتامينات ومضادات أكسدة والتي تمنع امتصاص بعض الملوثات البيئية والتي تقلل من الرغبة الجنسية .

الفواكه الحمضية

كالبرتقال والليمون والجوافة واليوسفي وهي من اكثر الفواكه التي تفيد صحة الرجل وفي زيادة قدرته الجنسية ، لأنها غنية بالفيتامين C وحمض الفوليك اسيد ومضادات الاكسدة وتعطي للمرأة رونق وشباب لبشرتها وتمدها بالنضارة والحيوية .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - الصحة والغذاء