15 كانون2 2015
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اطعمة تعالج الاكتئاب وتشعركم بالسعادة
اطعمة تعالج الاكتئاب وتشعركم بالسعادة

نقدم لكم مجموعة اطمعة تعالج الاكتئاب وتعتبر الحل الاسرع والاسهل لعلاج الاكتئاب التوتر والقلق ، فعندما تشعر بالضيق فعليك إختيار الأطعمة التي تحتوي على مواد مثل الفوليك أسيد وفيتامين C وفيتامين B 12 والاميجا 3 التي تحسن من مزاجك .

اطعمة تعالج الاكتئاب

الطماطم

ينصح خبراء التغذية بالقيام بتناول الطماطم بشكل كبير خاصة مع اضافة زيت الزيتون لها ، وذلك لتمتص مادة الليكوبين هذا فضلا عن انها من اهم مضادات الاكسدة التي تحمي المخ وتعالج الاكئاب وتحسن المزاج .

العسل

يعتبر غذاءا صحيا رائعا ويعد صحيا عن السكرالعادي ولا يرفع معدلات السكر في الدم ويحارب الاحباط مما يحفظ للجسم من الدخول في مراحل تخزين الدهون التي يدخل فيها الجسم عند تناول السكريات وهو فعال في تحسين المزاج .

اللبنة

تحتوي اللبنة على كمية كالسيوم اكثر من الحليب وكمية بروتين اكثر من الزبادي العادي ، وهي تعمل على اطلاق شحنات من السعادة داخل الدماغ ، نظرا لاحتوائها على البوتاسيوم والمغانيزيزم وفيتامين B6 وB12 كما انها من الاطعمة المثالية خلال الريجيم .

الشيكولاتة الغامقة

تساعد الشيكولاتة الغامقة على التركيز والتحصيل وتحسين المزاج وتضخ الدم الى الدماغ ومن الممكن بشر مكعب صغير منها فوق فنجان النسكافيه او الكاكاو العادي لتحصل على الفائدة المرجوة .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - الصحة والغذاء