<
2 شباط 2011
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

لسان الأفعى

تعطى لسان الأفعى للذين يعانون من القيء ، أو نزيف في الفم والأنف، أو هبوطا على خلاف ذلك.

ولكن عشبة  لسان الأفعى تنمو بشكل ورقة واحدة مع ساق طويلة الاصبع وفوق الأرض. وتشبه مظهر لسان الأفعى والثعبان.
أين يمكن العثور على لسان الأفعى: تنمو لسان الأفعى في المروج الرطبة. المزهرة الوقت: لسان الأفعى لا تزهر، ولكن تظهر لسان الأفعى في منتصف إلى أواخر الربيع. لسان الأفعى يموت بسرعة في الطقس الحار.
علم التنجيم : لسان الأفعى تحت سيادة القمر والسرطان ، وبالتالي ، فإن لسان الأفعى يكون سبب ضعف كلية تتذكر من تأثير الشر في أي جزء من أجزاء الجسم التي يحكمها القمر ، أو تحت سيطرة السرطان ، وعلاج عشبة لسان الأفعى من جانب التعاطف. لسان الأفعى تشفي من هذه الأمراض، في أي جزء من الجسم تحت تأثير كوكب زحل ، عن طريق الكراهية.
الفضائل الطبية : يشرب العصير من أوراق لسان الأفعى مع الماء المقطر من ذيل الحصان، لسان الأفعى علاج فريد من كل انواع الجروح في الصدور والأمعاء أو في أجزاء أخرى من الجسم. وذكر أن العصير من الماء المقطر من براعم البلوط، جيد جدا للنساء الذين لديهم دورات المعتادة. لسان الأفعى يساعد التهاب العيون . والأوراق التي المسلوقة في الزيت ، أو الزيتون غير الناضج ، المنصوص عليها في الشمس لأيام معينة، أو أوراق خضراء مسلوقة بما فيه الكفاية في الزيت، يتم إجراء بلسم ممتاز الخضراء ، وليس فقط للجروح الخضراء والطازجة ، ولكن أيضا للقرحة. لسان الأفعى يبقى أيضا جميع الالتهابات التي تنشأ على الآلام والجروح المضرة.
الاستخدامات الحديثة : تستخدم لسان الأفعى كعلاج للجروح ، لكنها لا تستخدم عامة في هذه الأيام. واليوم ، لسان الأفعى أكثر شعبية والادوية التي تؤخذ عن صدمة في جرعات إسقاط أو في شكل أقراص ، أو نبتة سانت جون الذي يتعاطف مع النهايات العصبية ، وسوف تخفيف الألم. الصبغ يتوفر من الاعشاب. يمكن غرس زيت لسان الأفعى في تقديم طلب للقرحة والحروق والجروح.  1 أوقية (28 غ) الأعشاب المجففة إلى 1 نقطة (568 مل) من الماء المغلي -- أخذ جرعة من 2 في اوز فلوريدا (56 مل).

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - التداوي بالأعشاب