<
12 تشرين1 2010
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

عشبة الفراشة عشبة دائمة يعود اصلها إلى أمريكا الشمالية من نيويورك الى ولاية مينيسوتا، جنوب ولاية فلوريدا إلى وكولورادو. يتم العثور عليها في الحقول

المفتوحة الجافة، على جنبات الطرق

والأماكن المعشبة.


زراعة عشبة الفراشة أمر سهل، يمكن زرعها في الخريف من البذور، وهي تفضل الضوء، والتربة الرملية.

الزهور تتفتح عادة من يونيوحتى سبتمبر، ثم في الخريف تنتج قرون من البذور تحتوي على البذور. هذا النبات  يحتوي عصير لبني. البذور صالحة للأكل، مطبوخة. طعمها مثل البازلاء الحلوة. أوراق الشجر والبراعم الجديدة صالحة للأكل مثل السبانخ المطبوخ.


عشبة الفراشة تستعمل في الطعام والأدوية. لديها تاريخ طويل من الإستخدام كدواء بديل. يستخدم النبات أساسا للأغذية والملابس. الجذر طبية مفيدة للتشنج ، طارد للريح ، أقل ما يقال شافية ، معرق ، مدر للبول ، مقشع ، منشط وعائي.

يستخدم داخليا في علاج الإسهال والدوسنتاريا والروماتيزم المزمن ومقشع. لديها إجراءات محددة على الرئتين ، مما يجعلها عشبة ذات قيمة طبية عالية في جميع شكاوى الصدر وفي علاج العديد من أمراض الرئة.

السائل اللبني في الجذر له تأثير منشط خفيف على النظام. وينصح الحذر من تناول جرعات كبيرة من الأعشاب مما يؤدي إلى القيء والإسهال.

تستخدم الجذور كمادة طبية في علاج الاورام والكدمات والجروح والتقرحات الجلدية. ويستخدم اللحاء لتقديم نوعية من الألياف وتنسج خيوط أو القماش

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - التداوي بالأعشاب