<
21 تشرين1 2013
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

عالجي احتقان الانف من مكونات مطبخك

اليكم مجموعة من الاعشاب المستخدمة لعلاج احتقان الانف :

الشاي الساخن :

الشاي الأخضر والأسود يمد جسمك بالمواد المضادة للأكسدة و المكافحة للأمراض ، كما أن استنشاق البخار يساعد في تخفيف احتقان الانف .

حساء و شوربة الدجاج :

هناك بعض الأدلة العلمية أن حساء الدجاج قد يساعد على الشفاء مع تأثيرات متوسطة مضادة للالتهاب ، وقد وجدت الدراسات أن حساء الدجاج الساخن يمكن أن تحسن قدرة الأهداب ، و هي الشعيرات الرقيقة الصغير في الممرات الأنفية ، لحماية الجسم من البكتيريا والفيروسات .

صريمة الجدي و الفرسيتيا :

هذا هو العلاج المفضل لدى أخصائيي العلاج بالأعشاب للانفلونزا ، و خاصة إذا لم يكن الثوم وحده قويا بما فيه الكفاية .

صريمة الجدي تحتوي على مركبات لتدمير الفيروسات ، هذا المزيج من صريمة الجدي و الفرسيتيا يعمل جيدا كشاي يشرب عدة مرات في اليوم .

الزنجبيل :

يحتوي على مركبات مضادة للفيروسات ، إنه يقلل من الألم و الحمى ، كما يفيد أيضا في حالات ألم المعدة ، الغثيان واحتقان الانف ، و الإسهال ، مفيد لمنع وعلاج نزلات البرد والتهاب الحلق والتهاب الأغشية المخاطية.

بعض أخصائيي العلاج بالأعشاب يوصون بشرب شاي الزنجبيل الساخن ، جذور الزنجبيل المنقوع في الماء الساخن لمدة 10 دقائق على الأقل أو ممكن أن يبشر و يضاف طازجا للمأكولات و المشروبات الأخرى .

العرعر :

العرعر يحتوي على مركب قوي ، deoxypodophyllotoxin مضاد للفيروسات ، التي يبدو أنها تمنع العديد من مختلف أنواع الفيروسات ، يوصي العديد من أخصائيي العلاج بالأعشاب أنها علاج للانفلونزا .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - التداوي بالأعشاب