<
3 تشرين2 2010
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

عملية تطهير ممتازة للأطفال والناس عادة نمت من الإمساك.


روز الدمقس هو حديقة روز القديمة من أصل غامض. أنها لليست طويلة القامة مثل الوردة البيضاء ، ولكن أطول وأكثر من الوخز الأحمر. الزهور هي من لون أحمر باهت ولها رائحة لطيفة.
أين يمكن العثور عليه : حديقة روز المشتركة ، ولكنه ينمو بكثرة في فرنسا.
المزهرة الوقت : في وقت مبكر إلى منتصف الصيف.
علم التنجيم : تحت سيادة فينوس.
فضائل الطبية : يصنع شراب من الزهور بواسطة غرسه
لمدة 24 ساعة في الماء المغلي ، ويجهد مضيفا ضعف الوزن من السكر المكرر. وهناك كمية صغيرة للحفاظ على الأمعاء العادية. الحفاظ على قدم من الزهور غير ناضج له خصائص مماثلة.
الحفاظ على قدم من ثمرة البرية أو (روزا النابية) له فعالية كبيرة لنزلات البرد الشائعة والسعال. يتم تجفيف الزهور من وردة حمراء المشتركة (روزا الحمراء) والواردة في الحقن الوريدية وأحيانا في مسحوق ضد تفيض من الحيض ويبصق دما وغيرها من النزيف. يتم إجراء صبغة ممتازة منهم بصب نصف لتر (568 مل) من الماء المغلي على اوقية (الاونصة) (28 ز) من بتلات المجففة وإضافة 15 قطرة من زيت الزاج وثلاثة أو أربعة درام (5،3 حتي 7 ز) من السكر ، واثارته معا ويترك ليبرد. هذا صبغ من لون أحمر جميل. يمكن اتخاذها لتعزيز المعدة ومنع القيء إلى مبلغ ثلاثة أو أربعة ملاعق مرتين أو ثلاث مرات في اليوم. وهو علاج قوي وممتعة في التصريف غير معتدل من الحيض وجميع التدفقات الأخرى والنزيف.
روز الدمقس ، وعلى حساب من رائحته ، وينتمي إلى "السيفاليس"، ولكنها أيضا ذات قيمة لجودته الشافية. أدلى ضخ الدرهم نصف إلى اثنين درام (0،89 حتي 3،5 ز) من الأوراق المجففة لتطهير جيد.
استخداماته الحديثة : تبلغ قيمة هذا روز للعطور ، أنه من روز وأصناف مماثلة الدمقس الذي يتم انتاجه من عطر الورد. النفط الرسمية روز يأتي أيضا من روز الدمقس. هذا وتستخدم لجعل روز المياه والاعشاب التي تدرج في مستحضرات العين. ضخ بتلات -- أي أوز (28 ز) نقطة واحدة (568 مل) من الماء المغلي. يمكن استخدامها محليا باعتباره محلول العين

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - التداوي بالأعشاب