<
14 شباط 2011
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

 


القطيفة تسمى أيضا زهور الطيف، زهرة فالوم، فلورامور، الزهور المخملية وريش الأمير. انها سنبلة قد يشوبها بعض الشيء المحمر نحو جذورها. انها واسعة وطويلة الاوراق المحمرة والخضراء والزهور تشبه الخصل وتبقيها جميلة جدا.

أين يمكن العثور عليه : نبات  يزرع في الحديقة. المزهرة الوقت: تستمر في الزهور من أواخر الصيف حتى ذهاب الصقيع. علم التنجيم : هو تحت سيادة زحل، وهو ضمن التصفيات المؤهلة من الإجراءات والعواطف الجامحة من كوكب الزهرة ، على الرغم من أن المريخ ينضم معها أيضا.
الفضائل الطبية : الزهور المجففة تحول الى مسحوق. الزهور توقف جميع تدفقات الدم، سواء في الرجل أو الامرأة، إما النزيف في الأنف أو الجروح. وهناك أيضا نوع من القطيفة (سالف العروس) التي تحمل زهرة بيضاء، ويعتبر علاجا فريدا للجدري الفرنسية.

الاستخدامات الحديثة: تصنف اليوم كمادة قابضة وتستخدم للتحقق من الاسهال والزحار والنزف المستقيمي. وتستخدم أيضا لعلاج فترات الطمث. يستخدم العشب المزهر لهذه الأغراض في شكل ديكوتيون -- 1 أوقية (28 غ) من عشب لـنقطة 1 (568 مل) من الماء المغلي -- 2 في جرعات من اوز فلوريدا (56 مل). ويمكن أن تستخدم نفسها لغسل الفم من القروح، أو كحقنة مهبلية لمرض البواسير.

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - التداوي بالأعشاب