<
23 كانون1 2010
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صلصة ممتازة لتوضيح الدم.
سنويا تتزايد ثلاثة أو أربعة أقدام (0،9-1،2 م) عالية مع الزهور الصفراء الصغيرة.

انه جراب البذور الطويلة وهو يحتوي على حوالي عشرة بذور البني الداكن الذي يملك الساخنة ، وطعم العض.
أين يمكن العثور عليه : أماكن النفايات ، على جوانب الطرق، والجداول، وعلى المنحدرات بجانب البحر. المزهرة الوقت : بداية فصل الصيف.
علم التنجيم. عشبة المريخ.
الفضائل الطبية : ممتاز للمعدة ضعيفة، ولكن غير صالحة للشعب صفراوي. فهو يقوي القلب ويقاوم السموم. وينبغي لهذه البطون مع ضعف الجرعة أن تأخذ واحدة (1.7 غرام) في كل من الخردل والقرفة للضرب على مسحوق مع نصف الجرعة (390 ملغ) من ماستيك المجفف والصمغ العربي المذاب في الماء والروز تقدم الى  من نصف الجرعة (390 ملغ) لكل منهما.الواجب اتخاذها ساعة أو ساعتين قبل وجبات الطعام. قد يأخذ الكثير من كبار السن من هذا الدواء. الخردل وبذور الفضيلة من الحرارة، ومناقشة والتصديق عليها واستخلاص شظايا العظام من اللحم. انه لامر جيد للمرض، أو الوقوع الخمول ولاسقاط المقررات.
ديكوتيون هو من البذور في السم يقاوم النبيذ ، والفطر ولدغ من المخلوقات السامة، إذا ما تم في الوقت المناسب. اتخذت في لعوق البذور وهو يثير شهوة، ويساعد الطحال وآلام في الجانبين والأمعاء.
تطبيق الخارج يخفف من آلام عرق النسا والنقرس والمفاصل المؤلم.
الاستعمالات : تستخدم بذور الخردل أساسا في الكمادات لآلام حادة والظروف المحلية لاحتقاني الرئة، مثل التهاب الشعب الهوائية. وتصنع الكمادات عن طريق خلط مسحوق البذور في عجينة مع الماء الدافئ وتنتشر على الورق البني. يجب إزالة الكمادات عند وجود الجلد الأحمر. زيت الخردل مهم لآلام الروماتيزم.

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - التداوي بالأعشاب