13 آذار 2013
تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

 

كثير من الناس قلقون من تساقط شعرهم ، و سيفعلون اي شيء لمنع شعرهم من التساقط او لجعل شعرهم ينمو من جديد ، لكن هناك منتجات لها اثار جانبية او لا تعطيهم نتيجة ، استخدمت المعالجة بالاعشاب لقرون لمعالجة فروة الرأس و الشعر ، العلاج بالاعشاب فعالة لمنع الصلع و تعيد الشعر الى لونه الطبيعي

فقدان الشعر و الصلع لهم علاقة بالجينات ، لكن هناك عدة عوامل اخرى تؤدي الى الصلع و فقدان الشعر كالمشاكل الهرمونية و سوء التغذية والأدوية  والعلاج الكيميائي وأمراض الغدة الدرقية.
جرب احدى هذه البدائل لتساعدك بعدم تساقط شعرك .

 

  • الجنكه بيلوبا : غنية بالمواد المضادة للاكسدة ، تزيد تدجفق الدم الى بصيلات الشعر في فروة الشعر و تقوم بتعزيز و تحفيز جذور الشعر .
  • بوليغونوم بولتفوريوم : وهي عشبة صينية استخدمت لقرون لابطاء فقدان الشعر و لتعزيز نمو الشعر و لاعادة الشعر الى لونه الطبيعي و لبطاء عملية الشيخوخة ، غالبا ما يتم خلط هذه العشبة مع اعشاب اخرى لتنج منشط يحفز على النمو الشعر . و هي متوافرة بالسواق الاسيوية و عند الصيادلة ، و ينصح باخذ الحذر لان بوليغونوم بولتفوريوم قد يسبب مشاكل في الكبد لدى الاشخاص الحساسين ، اذا تطورت الاعراض توقف عن استخدام المنتج و سارع بالاتصال مع المختصين لمزيد من الارشادات .
  • الفطر الريشي : الفطر الريشي او كيدوم وهو عشبة صينية اخرى معروفة بفوائدها العديدة ، تشتهر بابطاء عملية الشيخوخة و تقوية جهاز المناعة ، يتم خلط الفطر الريشي مع اعشاب صينية اخرى لتعزيز نمو الشعر ومنع الصلع ، متواجد في المتاجر الصينية العشبية .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - التداوي بالأعشاب